فيديو| صاحب عصارة رئيس الوزراء: دا اللي دفعه مصطفى مدبولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الحاج أحمد علي صاحب عصارة رئيس الوزراء وهو الاسم المعروف الآن بدلاً من تسمية عصارة سلسبيل في شارع سعد زغلول جهة سوق أسوان، أنه شعر بالسعادة والمفاجأة من زيارة الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له.

اقرأ أيضا: فيديو| طفل الفَرْشَة في أسوان: جريت على رئيس الوزراء عشان أوصل سلامي للسيسي


وأضاف صاحب عصارة سلسبيل صاحب عصارة سلسبيل، أنه كان متوقعا زيارة أي مسئول للشارع، لكن لم يكن يتخيل أن يأتي رئيس الوزراء إليه، مشيراً إلى أنه فوجئ بقدوم مدبولي ووزيرا الآثار والسياحة وكان عنصر المفاجأة بسبب خلو سيرهم من الحراسة، مشيراً إلى أنه تواجد 5 من مرافقي الوزيرين مع مدبولي.

كان الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، أجرى يوم 16 مارس جولة في سوق أسوان السياحي بصحبة الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وشملت جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الآثار ووزيرة السياحة، تفقد عدد من المناطق الأثرية في أسوان عقب انتهاء حفل تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على هامش ملتقى الشباب العربي الأفريقي.

وخلال الجولة تناول رئيس الوزراء ووزيرا الآثار والسياحة عصير قصب من عصارة سلسبيل في شارع سوق أسوان السياحي.

هذا المقال "فيديو| صاحب عصارة رئيس الوزراء: دا اللي دفعه مصطفى مدبولي" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق