ترامب يلغي عقوبات ضد كوريا الشمالية لم يعلن عنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألغى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقوبات قد لوح بها ، لكن لم يعلن عنها ضد كوريا الشمالية ، وجاء ذلك وفقا ما نقلته صحيفة ” واشنطن بوست ” عن مصادر .

وبحسب مصادر الصحيفة كان من المخطط مطلع الأسبوع المقبل فرض عقوبات واسعة النطاق ضد كوريا الشمالية ، لكن ترامب اعلن انه اتخذ قرار بسحب “العقوبات التي كان من المقرر الإعلان عنها يوم الجمعة” ، واكتفت الولايات المتحدة يوم الجمعة بفرض عقوبات فقط على إيران وفنزويلا.

وبدورها، ذكرت صحيفة رويترز، نقلا عن مصادر، أن العقوبات التي تم الإعلان عنها يوم الخميس ضد شركتي شحن تابعتين لكوريا الشمالية ستظل سارية.

وفي سياق متصل ،أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، ان الرئيس الأميركي دونالد ترامب ألغى عقوبات مقررة ضد كوريا الشمالية لإعجابه بالزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون ، فضلا عن اعتقاده بأن العقوبات الجديدة غير ضرورية، ولم توضح ساندرز وترامب وجهة العقوبات التي تم إلغاؤها.

المصدر: سبوتنيك

هذا المقال "ترامب يلغي عقوبات ضد كوريا الشمالية لم يعلن عنها" مقتبس من موقع (قناة المنار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المنار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق