فيديو ملكة الدريدي كامل ولحظة الإعتداء على الفتاة لفظياً وجسدياً ( molka dridi vidéo )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تزال عمليات البحث المتواصل حول فيديو ملكة الدريدي الشابة التونسية التي كانت تضرب زملية لها بشكل مهول عبر محركات جوجل ، خصوصا بعد انتشار فيديو ملكة الدريدي كامل  على منصات التواصل الاجتماعي، وحاز molka dridi video على نسب مشاهدة عالية فور نشره على فيسيوك وتويتر، فيما طالب المغردون السلطات التونسية بضرورة محاسبة ناشري فيديو ملكة الدريدي والأشخاص الذين تورطوا بخلع ملابس الفتاة ومعاقبتها.

وظهرت ملكة الدريدي وهي تطرب فتاة وتعريها من ملابسها الخارجية ،الفيديو المنتشر أدى لتصاعد وتيرة الغضب الشعبي في تونس ، حيث زادت دعوات الرافضة والغاضبة ممن شاهد الفيديو بضرورة القاء القبض ومحاسبة المتورطين .

بدورها، تحركت الوحدات الامنية وتم اقتياد هذه المجرمة رفقة مرافقيها . وهم من ضواحي ولايه منوبة، فيما أمرت النيابة العمومية بإيقاف كل من ملكة الدريدي ، اميمة الدريدي و زياد المرواني ،من اجل تحويل وجهه شخص والاحتجاز و الاعتداء بالعنف الشديد والاعتداء بفاحش و لامكانية اخضاعهم لتحاليل مخدرات .

هذا المقال "فيديو ملكة الدريدي كامل ولحظة الإعتداء على الفتاة لفظياً وجسدياً ( molka dridi vidéo )" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق