يرفض تدخل أصدقاء أبوريدة في عمله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرفض تدخل أصدقاء أبوريدة في عمله
المكسيكي يحدد احتياجاته من الجبلاية


عقب وضوح الرؤية لموقف مصر في كأس الامم الافريقية.. من المقرر أن يعقد هاني أبوريدة، رئيس اتحادالكرة، اجتماعًا مع المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للفراعنة ؛ لترتيب كافة الأمور قبل انطلاق الحدث الأهم في القارة، »كان 2019»‬ من 21 يونيو إلي 19 يوليو المقبل.وقد اجتمع اجيري مع الجهاز وأكد لهم أنه سيطلب بعدد من المباريات الودية في حدود 3 لقاءات قوية خلال معسكر المنتخب الذي سيبدأ من أول يونيو وطالب بضرورة التغلب علي مشكلة ضيق الوقت قبل البطولة وبعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
وسيكون علي رأس القضايا التي سيناقشها أبوريدة وبعض أعضاء مجلس الإدارة،أحمد شوبير، نائب الرئيس، ومجدي عبدالغني وحازم إمام، عضوي المجلس، بحضور المدير الفني استعداد المنتخب الوطني، إعادة النظر في سياسة المكسيكي المتمثلة في عدم الاستعانة بعدد من اللاعبين الذين تخطوا الثلاثين من أعمارهم.. خاصة وان هذه السياسة تسببت في اعتزال لاعب الأهلي وليد سليمان اللعب الدولي ،أبعدت الحرس القديم، مثل عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وأحمدفتحي ظهير أيمن الأهلي، وأحمدعلي مهاجم المقاولون العرب، ومحمدعبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي.
ضغوط علي جروس
وبالفعل اجراس الخطر تدق في رؤوس مسؤولي الاتحاد، الذين سيضغطون علي المكسيكي، في الفترة القادمة، لتغيير رأيه فيما يتعلق ببعض الأسماء التي تملك خبرة البطولات الإفريقية، كما تستطيع اللعب تحت ضغط الجمهور، خاصة أن البطولة ستقام في مصر.
وبالفعل علمت اخبار الرياضة ان اعضاء الجبلاية أحمد شوبير ومجدي عبدالغني وسيف زاهر ، طالبوا من أجيري عن طريق هانني ابوريدة المشرف العام علي المنتخب بضم كل لاعب يستحق إرتداء قميص المنتخب، بغض النظر عن العمر، خاصة إذا كان يؤدي بشكل جيد محافظًا علي مستواه، وعلي رأسهم السعيد وعلي، فالأول عاد لمستواه مع بيراميدز، والثاني سيكون حًلا للعقم الهجومي للفراعنة.. وهوما ظهر واضحاً بعد التعادل مع النيجر، في ختام تصفيات الكان، والهزيمة أمام نيجيريا في لقاء ودي.

هذا المقال "يرفض تدخل أصدقاء أبوريدة في عمله" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق