الشيخة انتصار سلم العلي: تكريم البنك الدولي لسمو أمير البلاد يترجم حجم مكانة سموه في سماء الانسانية العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنات الشيخة انتصار سالم العلي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بتكريمه من مجموعة البنك الدولي ومنح سموه لقب رائد العمل التنموي نظرا لدور سموه في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية على المستويين الاقليمي و الدولي و احياء السلام.
واعتبرت الشيخة انتصار هذا اللقب اضافة جديدة للكويت وحاكمها لما لسموه من مبادرات في خدمة الشعوب ودعم السلام و العمل التنموي اقليميا و عالميا مما وضع الكويت في مقدمة الدول الداعة للعمل الخيري و الانساني.
واكدت الشيخة انتصار ان الكويت اصبحت تتمتع بمكانة دولية مرموقة بفضل سمو الامير و حكمته متمنية ان يديم على سموه موفور الصحة و العافية.
ولفتت الى ان الكويت كمركز للعمل الانساني واميرها قائد العمل الانساني مستمرة في نصرة الانسان و مساعدة المنكوبين واغاثة المتضريين فضلا عن سعي سموه الحثيتة بمساعدة المحتاجين في كافة بقاع الارض.
وقالت ان هذه التسمية تضاف الى انجازات سموه المتعددة و التي من ابرزها تسمية الامم المتحدة سموه قائد العمل الانساني في سبتمبر 2014.
واشارت الى ان هذا التكريم الذي يعد الاول من نوعه الذي يقدمه البنك لقائد دولة يترجم حجم المكانة التي يتفرد بها سموه في سماء الانسانية العالمية ومكافحة الفقر ودعمه للمبادرات التنموية في المنطقة و العالم.

هذا المقال "الشيخة انتصار سلم العلي: تكريم البنك الدولي لسمو أمير البلاد يترجم حجم مكانة سموه في سماء الانسانية العالمية" مقتبس من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق