موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15 جمعان وفلوه على إم بي سي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15، هو مسلسل سعودي تصدر محركات البحث منذ بداية عرض أول حلقة له، ويتم عرض مسلسل عندما يكتمل القمر عبر شاشة أم بي سي MBC 1، حيث أثار هذا المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشاهد والأحداث التشويقية والغريبة والتي تشهد الكثير من الإثارة والرعب.

ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر كان مؤجل العرض منذ عامين، ويقوم بدور البطولة  كلا من ريم عبد الله وفيصل العميري، وتدور أحداث المسلسل في  إطار أحداث خيالية ومشوقه عن عائلة فقيرة مكونة من رب الأسرة ونجله وزوجة نجله والحفيد المعاق، وبسبب المعاناة من الفقر والجوع لجأ جمعان وهو رب الأسرة  إلى العودة إلى بيتهم المهجور الذي نشأ فيه.

مسلسل عندما يكتمل القمر

وعند رجوع جمعان إلى بيته القديم والمهجور تتلبسه مخلوقة من العالم السفلي، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة، حيث  تتحول حياة جمعان إلى جحيم، ويعود إلى أبنائه وهو يفعل العديد من التصرفات الغريبة، ويقوم بالرقص في أماكن شعبية، ولا يعرف أولاد جمعان ما حل به، ويكون مهدد بفقد حياته.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 15 من مسلسل عندما يكتمل القمر على قناة أم بي سي ، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10 بتوقيت القاهرة، وسوف تشهد الحلقة الرابعة عشر العديد من الأحداث المشوقة والتي سوف نتابعها سويا عبر موقعنا البوكس نيوز.

تردد قناة MBC1 الناقلة لمسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القطبية: رأسي V.

التردد الأخر

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11270.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القطبية: رأسي V.

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15

أما عن موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15، فيكون من السبت إلى  الخميس في الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر أثار ضجة كبيرة في الحلقات الأولى، ونجد العديد من المواطنين السعوديين وغيرهم من المتابعين في العالم العربي ينتظرون الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عندما يكتمل القمر بشوق عجيب، نظراً لمشاهده وأحداثه المشوقة.

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 15 من مسلسل عندما يكتمل القمر العديد من المشاهد والأحداث المشوقة،بعد أن خرج خضر من الحفرة وحاول أكثر من مرة أن يقتل جمعان وعبد الرحمن، لولا أن حضرت فلوه وأنفذتهم منه، وجعلت خضر يصطدم بسيارة على الطريق ولقى حتفه، أيضا قامت فلوه بهدم حفرة الكنز، فهل يرجع جمعان وعبد الرحمن بالحفر مرة أخرى، هذا ما سنعرفه في عندما يكتمل القمر الحلقة 15.

هذا المقال "موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 15 جمعان وفلوه على إم بي سي" مقتبس من موقع (البوكس نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوكس نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق