عاجل

مفتى الجمهورية: شهر رمضان شهد معارك وانتصارات للمسلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفتى الجمهورية: شهر رمضان شهد معارك وانتصارات للمسلمين, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 10:23 مساءً

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن شهر رمضان شهر عظيم، وشهر الجهاد، ويشهد التاريخ أنه ما من شهر شهد معارك وانتصارات للمسلمين مثلما شهد شهر رمضان المبارك.

وأضاف "علام"، خلال برنامج "اللهم أعنا"، المذاع على راديو "9090" مساء اليوم الأربعاء، أنه تشريف يضاف لشهر رمضان، بالإضافة إلى تشريف نزول القرآن الكريم ونزول الوحي.

وتابع: "أهم انتصارات شهر رمضان كانت معركة بدر الكبرى، وفتح مكة فتحًا عظيمًا؛ والذي دخل الناس على إثره دين الله أفواجًا، وانتصار سيف الدين قطز والظاهر بيبرس ضد الهجمات المغولية، وفي العصر الحديث انتصرت قواتنا الباسلة في حرب العاشر من رمضان".

واستكمل: "انقلب هذا المفهوم عند بعض المسلمين، فبعد أن كان شهر رمضان هو شهر العمل والكفاح والجهاد أصبح شهرًا للراحة والكسل وتفضيل النوم والطعام وهو انتكاسة خطيرة للمفاهيم".

وأرسل مفتي الجمهورية، برقية شكر وتقدير للجيش المصري والشرطة المصرية الباسلة وكافة مؤسسات الدولة لدورهم العظيم في تقدم مصر وازدهارها.

هذا المقال "مفتى الجمهورية: شهر رمضان شهد معارك وانتصارات للمسلمين" مقتبس من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق