محافظ مطروح يقود حملة لإزالة الإشغالات ويتابع تطوير أكبر شوارع المدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ مطروح يقود حملة لإزالة الإشغالات ويتابع تطوير أكبر شوارع المدينة, اليوم الخميس 16 مايو 2019 02:07 مساءً

قاد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، حملة فى شارع علم الروم لإزالة جميع الإشغالات وتيسير حركة المرور والمشاة، موجها شرطة المرافق ومجلس المدينة بسرعة إزالة تعديات بعض المحلات التجارية على الشارع فوراً.

وتابع المحافظ، اليوم، تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع علم الروم أكبر شوارع مدينة مرسى مطروح والممتد بطول 18 كيلومتر، وذلك من خلال المتابعة المستمرة لأعمال التطوير بالمحافظة. ووجه المحافظ بسرعة إنهاء أعمال الرصف وتركيب البلدورات ومراجعة أعمدة الإنارة والدهانات، بالإضافة إلى الرجوع إلى خريطة أعمال إعادة الشيئ لأصله فى عدد من مناطق وشوارع المدينة.

وأكد المحافظ أنه جاري تطوير شارع علم الروم حتى ميدان مينا حشيش، مع رفع كفاءة المدخل الشرقي للمدينة وحتى منطقة سملا على طريق "إسكندرية مطروح الدولي"، كما وجه بسرعة الانتهاء من تطوير ميدان عبد المنعم رياض بشارع الجلاء، وميدان البنك الأهلي مع تيسير الحركة المرورية.

رافق المحافظ خلال الجولة كلا من العميد أركان حرب أيمن عادل رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية المسؤولة عن تنفيذ أعمال تطوير الشوارع بمطروح، والعميد أحمد على وكيل وزارة الإسكان بمطروح، والمهندس أحمد الإسكندراني رئيس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة.

هذا المقال "محافظ مطروح يقود حملة لإزالة الإشغالات ويتابع تطوير أكبر شوارع المدينة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق