يحتاجان لدعم سياسي.. السيسي: السودان والجزائر يمران بمرحلة دقيقة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يحتاجان لدعم سياسي.. السيسي: السودان والجزائر يمران بمرحلة دقيقة.. فيديو, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:35 صباحاً

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن السودان والجزائر يمران بمرحلة دقيقة، ويحاول أبناء الشعبين إدارة مرحلة انتقالية في ظروف صعبة وصياغة مستقبلهما، وهناك تحديات جسام وهناك حاجة لدعم سياسي وتعاون من كافة الدول الأعضاء لدعم الأشقاء ومساندة خياراتهم وتطلعات شعوبهم ومواجهة اي تدخلات خارجية واستعادة مكانتهم في العالم العربي والإسلامي.

وأضاف " السيسي" خلال كلمته في القمة الإسلامية الـ 14 لمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في المملكة العربية السعودية، أن جماعة الروهينجا يعيشون وضعا مقلقا ونطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته لتجنب السقوط في حلقة مفرغة من التطرف والعنف وآن لهذه المعاناة أن تنتهي.

وتابع: "الاحتفال باليوبيل الذهبي لمنظمة التعاون الإسلامي يحفزنا للقيام بعملية تقييم شامل لـ تجربتها الرائدة في العمل الإسلامي المشترك، ويجب التقييم الموضوعي للآليات القائمة في المنظمة بهدف تطويرها".

هذا المقال "يحتاجان لدعم سياسي.. السيسي: السودان والجزائر يمران بمرحلة دقيقة.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق