شاهد مكتشف محمد صلاح يوجه له رسالة هامة ويتحدث عن أصعب مواقف الفرعون المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

شاهد مكتشف محمد صلاح يوجه له رسالة هامة ويتحدث عن أصعب مواقف الفرعون المصري

كشف الكابتن حمدي نوح، لاعب المقاولون العرب السابق، مكتشف محمد صلاح، عن سبب نجاح نجم ليفربول وتحقيقه كل هذه الإنجازات في مصر أو عالميا مع فريق ليفربول.   وقال حمدي نوح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" إن "محمد صلاح يملك موهبة، وأنا طورت موهبته، وكل المدربين اللي مرّنوه يستاهلوا التكريم"، لافتا إلى أن محمد صلاح قادر يقف تاني مهما وقع، لثقته في ربنا وفي نفسه، وهو مميز بأنه بيقول حاضر ونعم، وبيختزل كل الأمور السلبية والإيجابية، وبيقدر يحافظ على مكانته ويوصل إلى أعلى حاجة، وهو يستحق التكريم وإننا كلنا نقف معه". 
وأضاف نوح في تصريحات: "صلاح ربنا موفقه عشان هو طيب جدًّا، وربنا ادّاله الإنجازات دي"، موضحًا: "كل ما اسم صلاح يكبر بيفضل منتمي لنادي المقاولون العرب، وأنا ماعملتش مع صلاح سوى الطبيعي مع موهبة زيّه".

وأعرب نجم المقاولون العرب السابق، عن سعادته الكبيرة بما وصل إليه النجم المصري محمد صلاح، قائلًا: "ده ابن من أبنائي، وهو إنسان متواضع جدًّا"، مهنئًا صلاح بعيد ميلاده: "كل سنة وانت طيب والسنة الجاية أهنِّيك بحصولك على الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم".  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد مكتشف محمد صلاح يوجه له رسالة هامة ويتحدث عن أصعب مواقف الفرعون المصري" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق