دولة تعلن وفاة 49 شخصا بسبب موجة الحر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت دولة الهند، اليوم الاحد، ان 49 شخصا لقوا مصرعهم في ولاية بيهار شمال البلاد بسبب موجة الحر الشديدة التي تشهدها منذ نحو أسبوعين.

وأكدت السلطات الهندية أن “الضحايا يتحدرون من منطقة مغاذ التي تعاني الجفاف ودرجات الحرارة التي تبلغ خلال النهار حوالى 45 درجة”، بحسب وسائل إعلام عدة.

ووفق فيجاي قمر المسؤول في الصحة العامة، فان 49 شخصا توفوا في ثلاثة أقاليم. وقال "حدث تطور مفاجىء بعد ظهر السبت. نقل مصابون بضربات شمس الى المستشفيات، وتوفي معظمهم مساء السبت والبعض الاخر صباح الاحد"، حيث هناك 40 اخرين في المستشفيات.

وقالت السلطات: “حدث تطور مفاجىء بعد ظهر السبت حيث نقل مصابون بضربات شمس الى المستشفيات وتوفي معظمهم مساء السبت والبعض الاخر صباح الاحد”، وتابعت “هناك اربعون شخصا آخرون في المستشفيات”.

وأضافت المصادر الهندية ان “معظم الضحايا تفوق أعمارهم الخمسين 50 عاما وقد نقلوا الى المستشفى في شبه غيبوبة ويعانون من  ارتفاع كبير في حرارة أجسامهم والاسهال وتقيؤ”.

هذا المقال "دولة تعلن وفاة 49 شخصا بسبب موجة الحر" مقتبس من موقع (سوا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سوا.

0 تعليق