دخل بها منطقة جبلية لاغتصابها.. والد فتاة العياط المتهمة بقتل سائق يروي التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دخل بها منطقة جبلية لاغتصابها.. والد فتاة العياط المتهمة بقتل سائق يروي التفاصيل, اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 10:02 مساءً

روى أحمد رزق، والد أميرة المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها بالعياط، تفاصيل الواقعة، قائلا:" فوجئت يوم الجمعة باتصال هاتفي من مزارعين في الجبل قالوا لي إن ابنتي أميرة في الجبل وغرقانة بالدم".

وأضاف "رزق" في حواره مع الإعلامية جيهان لبيب في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور"، قائلا:" في يوم الواقعة، ابنتي كانت متوجهة إلى جدتها في القاهرة وذهبت إلى حديقة الحيوانات مع أصدقاء لها ولكنها اختلفت معهم وقاموا بسرقة هاتفها وتركوها".

وتابع:" اتصلت ابنتي على هاتفها ورد عليها شخص غريب وطلب منها القدوم له من أجل الحصول على الهاتف وبالفعل توجهت ابنتي إليه للحصول على هاتفها وقال لها أن تركب معه الميكروباص كي يوصلها إلى الفيوم".

وأكمل:" دخل سائق الميكروباص بها إلى منطقة جبلية كي يقوم باغتصابها، ولكنها قامت بضربه بالسكين الذي كان بحوزته في رقبته وتركته وهربت".

واستطرد:" لما وصلت لبنتي كانت في حالة هستيرية وكانت في نوبة بكاء وصراخ، وتوجهنا إلى وحدة مباحث العياط للإبلاغ عن الواقعة وأنا بنتي كانت مخطوفة وكانت تدافع عن نفسها من ذئب بشري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق