أخبار عاجلة
محمد عبده يسأل عن القات! -
"سقوط اضطراري".. إفلاس توماس كوك (تغطية خاصة) -
ادريان: نحتاج إلى الاستمرار بهذا الزخم -

"نصرالله" يعلق على هجمات إسرائيل في دمشق.. ومعارك إدلب والتطورات في شرق الفرات

"نصرالله" يعلق على هجمات إسرائيل في دمشق.. ومعارك إدلب والتطورات في شرق الفرات
"نصرالله" يعلق على هجمات إسرائيل في دمشق.. ومعارك إدلب والتطورات في شرق الفرات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"نصرالله" يعلق على هجمات إسرائيل في دمشق.. ومعارك إدلب والتطورات في شرق الفرات, اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 08:43 مساءً

علق زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، مساء اليوم الأحد، على الهجوم الإسرائيلي على دمشق، والمعارك في إدلب، والتطورات بمنطقة شرق الفرات.

وقال "نصرالله" في كلمته بمهرجان "التحرير الثاني": إن "الضربة الإسرائيلية استهدفت مركزًا لـ(حزب الله) وليس موقعًا إيرانيًّا تابعًا لـ(فيلق القدس)، و(نتنياهو) الذي يقدم نفسه كبطل قومي وشجاع ومقدام، يكذب على شعبه".

وأضاف: أن "المكان المستهدف في سوريا لم يكن فيه سوى شباب لبنانيين من (حزب الله) وقتل منهما شخصان، وسأعيد تذكير العالم بهذا الالتزام، إذا قتلت إسرائيل أيًا من إخواننا في سوريا سنرد في لبنان وليس في مزارع شبعا".

وبشأن المعارك في إدلب والتطورات في شرق الفرات، قال "نصرالله": إن "سوريا ستسير نحو النصر النهائي"، متوقعًا "عودة إدلب وشرق الفرات إلى الدولة السورية"، ومشيرًا إلى أن ما أسماها "الأخطار الإرهابية صارت بعيدة عن حدودنا".

وتعليقًا على حادث الطائرتين الإسرائيليتين المسيرتين في ضاحية بيروت، اعتبر "نصرالله أن "ما حصل خطير جدًا، ولا يجب تسخيف الموضوع".

وكانت مقاتلات إسرائيلية دمرت مساء أمس، مواقع لميليشيا "حزب الله" اللبناني و"فيلق القدس" الإيراني في دمشق؛ ما أسفر عن سقوط قتلى للميليشيا وإيران.

المصدر
الدرر الشامية الإخبارية