"تويوتا تسوشو" تؤسسمع "مجموعة جمجوم" بائع جملة وتجزئة جديد لشاحنات هينو بالمملكة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تويوتا تسوشو" تؤسسمع "مجموعة جمجوم" بائع جملة وتجزئة جديد لشاحنات هينو بالمملكة, اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 10:08 صباحاً

أعلنت شركة تويوتا تسوشو (Toyota Tsusho) اليابانية، عن تأسيس بائع جملة وتجزئة جديد لشاحنات هينو في المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع مجموعة جمجوم الموزع المحلي الحالي . وسيبدأ بائع الجملة والتجزئة وهي شركة تسوشو جمجوم للتجارةTsusho Jamjoom Trading Company "TJT"  أنشطتها التجارية اعتباراً من مطلع أكتوبر 2019 كأول بائع ياباني معتمد لشاحنات هينو اليابانية في المملكة العربية السعودية.

ويأتي تأسيس هذه الشركة في المملكة التي تعتبر المصدر الأول للنفط في منطقة الشرق الأوسط، مواكبة لرؤية 2030 الهادفة إلى تحقيق المزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية، وتقليل الاعتماد على النفط كمصدر وحيد للدخل بتنويع مصادر الدخل الوطني وتوسيع القاعدة الإنتاجية. حيث تستحوذ المملكة على نسبة 50% من حصة سوق السيارات التجارية في الشرق الأوسط، وتمثل مستقبلاً واعداً لهذه الشاحنات التي ستشهد نمواً ملحوظًا وطلباً متزايداً، لدورها في دعم جهود التنمية والبنية التحتية التي تنعش التنوع الصناعي الجديد وتزيد الاستثمار في البناء.

وتمثل "شركة تسوشو جمجوم للتجارة" الجديدة شراكة هامة كونها تجمع بين شركة تويوتا تسوشو العريقة والتي بدأت منذ عام 1972 في تصدير شاحنات هينو إلى المملكة، بالشراكة مع مجموعة جمجوم كموزع محلي لشاحنات هينو. وبذلك تجمع الشركة الجديدة بين شبكة واسعة للمبيعات المحلية لمجموعة جمجوم، وبين المعرفة الفنية المتميزة لخدمات ما بعد البيع الخاصة بشركة تسوشو والتي تم تطويرها من خلال أعمالها التجارية الخاصة بالسيارات. وهذا يجعل TJT لن تقوم بتحسين نشاط المبيعات فحسب، بل ستعزز الدعم الكلي للسيارات التجارية التي تشمل فحص المركبات وصيانتها وإصلاحها وتوريد قطع الغيار.

وفي ظل التحول الذي تشهده المملكة حالياً، واستمرار مسيرة نمو الاقتصاد السعودي، ستسعى شركة تويوتا تسوشو من خلال هذه الشراكة إلى المشاركة في دفع عجلة التطور في المملكة، من خلال توفير شاحنات هينو عالية الجودة والصلابة والتحمل، والمساهمة في خلق المزيد من الفرص الوظيفية، ودعم التدريب الفني للشباب السعودي.

f6cae04e4d.jpg

7f43f74468.jpg

المصدر
دنيا الوطن