أخبار عاجلة
الوظائف الشاقة تزيد وزن النساء -

مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس

مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس
مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانيج إنجن تستعرض حلول إدارة تقنية المعلومات بإمكانات الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس, اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 10:08 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مانيج إنجن، القسم المختص بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية لدى شركة زوهو كوربوريشن، عن خططها للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019، والذي يقام بين 6-10 أكتوبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض الشركة كيفية دمج "زيا"، مساعد الذكاء الاصطناعي من زوهو، في حلولServiceDesk Plus  و  Analytics Plusمن مانيج إنجن، وكيف تساعد العملاء في تحقيق أثر فعلي وملموس على الأعمال.

كما تغتنم مانيج إنجن مشاركتها في جيتكس 2019 كمنصة تستعرض من خلالها أفضل الحلول الأمنية في مجال تقنية المعلومات، حيث تعرض الحلول الأمنية التي من شأنها مكافحة العدد المتزايد من الهجمات السيبرانية في المنطقة، وبيان أهمية إدارة النقاط النهائية لتعزيز أمن تقنية المعلومات.

ومن ضمن المنتجات التي تعرضها الشركة كل من Device Control Plus الذي أطلقته حديثاً و Analytics Plus المهيأ لتقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب منتجات مانيج إنجن الأخرى مثل ServiceDesk Plus و Desktop Central و OpManager.

في هذا الصدد قال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: "أصبحت تقنيات الذكاء الاصطناعي عامل نجاح أساسي للشركات التي تتطلع لتحقيق أفضلية تنافسية. إلا أن الذكاء الاصطناعي يفرض في الوقت ذاته تهديدات جديدة للشركات التي ترغب بالتعامل مع الامن الاستباقي لتقنية المعلومات، بحيث لا يؤدي استخدام الذكاء الاصطناعي إلى خرق الأمن. نخطط خلال جيتكس 2019 لتعريف الزوار والعملاء بأحدث التوجهات في تقنية المعلومات ومناقشة مخاوفهم الأمنية ومساعدتهم في التغلّب على تلك المخاطر."

يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء المنتجات من الشركة في جناح مانيج إنجن H7-C1 للقاء العملاء والتواصل معهم ومشاركة الخبرات وقصص النجاح العالمية. 

المصدر
دنيا الوطن