تعرف على بوابة أنا مُصدر لخدمة المصدرين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أطلقت الهيئة العامة لتنمية الصادرات بوزارة التجارة والصناعة بوابة إلكترونية خاصة بالتصدير تحت مسمى "أنا مصدر"، والتي تعد بمثابة منصة إلكترونية تحتوي على دراسات ومعلومات عن الأسواق الخارجية وسوق افتراضي لربط المصدرين بالمستوردين.

وتتيح البوابة الإلكترونية للصادرات المصرية Expo Egypt للمصدرين خريطة مفصلة عن المنتجات المصرية والأسواق المستهدفة لها، إضافة إلى الاتفاقيات التجارية وتكلفة الشحن والمزايا المختلفة للمنتجات المصرية في كافة الدول وسيتم تحديثها دوريا لتتماشى مع متغيرات حركة الأسواق.

وتعد البوابة بداية لانطلاقة حقيقية للهيئة في تقديم كافة الخدمات للمصدرين بشكل مرن والبحث عن فرص تصدير للمنتجات التي تتطلبها تلك الأسواق عن طريق تطبيق "أبلكيشن" تستطيع من خلاله التعرف على كل ما هو جديد بين الدول المستوردة والمصدرة.

وزار ما يزيد على 119 ألف زائر البوابة حتى أكتوبر 2018، وكذا قيام 3839 شركة بتسجيل بياناتها مكتملة على البوابة، إلى جانب ورود 2809 طلب، والرد على 80 استفسارا في المتوسط شهريا من خلالها.

ويتيح الموقع الإلكتروني للبوابة معلومات عن "هيئة تنمية الصادرات – خدمات التصدير- معلومات الأسواق – المعارض والبعثات التجارية -الشركات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق