ملخص الخبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

**صادقت عمومية «النعيم القابضة» على توزيع أسهم بنسبة 10%، ليصبح رأس المال بعد الزيادة 264.5 مليون دولار.

**دعت الصقر الوطنية للتأمين لاجتماع العمومية يوم 16 الجاري، للنظر في توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من رأس المال.

**تبحث عمومية «القدرة القابضة» في 24 الجاري مناقشة موعد دفع الجزء الثاني من الأرباح المستحقة عن عام 2017.

**وافقت عمومية «الشارقة للأسمنت والتنمية الصناعية» على توزيع أرباح نقدية 6.5% من رأس المال تساوي 39.53 مليون درهم.

**تنعقد عمومية «الجرافات البحرية» 21 الجاري؛ للنظر في توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 22% ما يعادل 55 مليون درهم.

**تجتمع عمومية «أسمنت رأس الخيمة» بعد غد للنظر في مقترح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح.

**عقدت عمومية البنك العربي اجتماعها برئاسة صبيح المصري رئيس مجلس الإدارة حيث أقرت توصية مجلس إدارة البنك بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 45% عن العام 2018.

**وافقت الجمعية العمومية لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين/ أمس، على توزيع أرباح نقدية بنسبة 75%؛ أي 86.625 مليون درهم، عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2018.

**عقدت عمومية «مجموعة أغذية»، اجتماعها السنوي الرابع عشر، الخميس الماضي، حيث وافق المساهمون على توزيع أرباح نقدية 15% بقيمة تبلغ 90 مليون درهم.

**نظم اتحاد مصارف الإمارات، بالتعاون مع «سويفت»، ورشة عمل في أبوظبي لمدة يوم واحد، لمناقشة التحول الرقمي غير المسبوق الحاصل في قطاع الخدمات المالية، حيث جمع الحدث خبراء ومتخصصين مصرفيين لمناقشة تطور المشهد العام للمدفوعات، وكيفية التبني الواسع لمبادرة «سويفت» للابتكار في المدفوعات، وفوائدها على المصارف والشركات في دولة الإمارات.

**سجلت بورصة دبي للذهب والسلع نمواً 20.40% على أساس سنوي خلال شهر مارس/ آذار، حيث تم تداول أكثر من 1.8 مليون عقد بقيمة اسمية بلغت 36.6 مليار دولار. كما ارتفع معدل أحجام التداول اليومية خلال هذا الشهر أيضاً إلى 87995 عقداً.

هذا المقال "ملخص الخبر" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق