الصالة الموسمية بالمطار تستقبل 10الاف معتمر يوميآ في مرحلتي السفر والوصول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصالة الموسمية بالمطار تستقبل 10الاف معتمر يوميآ في مرحلتي السفر والوصول, اليوم الخميس 16 مايو 2019 04:40 مساءً

قال اللواء حسام حمادة مديرا لمبنى الصالة الموسمية بمطار القاهرة ،ان الصالة تستقبل يومياً 10 الاف معتمر في مرحلتي السفر والوصول، على متن طائرات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

وأضاف اللواء حسام حمادة في تصريحات صحفية ،ان الصالة الموسمية تشهد كثافة تشغيلية عالية خلال الفترة الحالية لإنهاء إجراءات سفر ووصول نحو 10 آلاف معتمر يوميًا، بينهم 5 آلاف مسافر لأداء المناسك ومثلهم قادمون من السعودية، على الجسر الجوى الذى تنظمه شركة مصر للطيران لنقل 100 ألف معتمر خلال شهر رمضان المبارك. 

 

واكد أن الصالة الموسمية شهدت خلال الفترة الماضية تطويرًا مستمرًا، وهو ما ساهم في زيادة السعة الأستيعابية، كما شهدت تيسيرات كبيرة لصالح الركاب من المعتمرين،مؤكدا ان شركة ميناء القاهرة الجوي تقوم بتسيير إنهاء إجراءات سفر ووصول المعتمرين، واستقبالهم داخل المطار من خلال فرق المنسقين ، خاصة كبار السن والمرضى منهم ، وتذليل أية عقبات وحل كل المشكلات التى ربما تحدث أثناء سير الحركة الجوية والركابية خلال مرحلة سفر ووصول المعتمرين.

 

واشار الي ان هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الـ24 ساعة لإيجاد الحلول الفورية لكل المشكلات والمعوقات التي قد تطرأ خلال رحلات العمرة ومتابعة جداول الرحلات والمشكلات التي قد تطرأ والعمل على وضع الحلول الفورية لها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "الصالة الموسمية بالمطار تستقبل 10الاف معتمر يوميآ في مرحلتي السفر والوصول" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق