«وربة» يعلن رابحي سحوبات «السنبلة» الأسبوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن بنك وربة عن سحب السنبلة الأسبوعي الثاني والعشرين والثالث والعشرين، بالإضافة إلى سحب السنبلة الخاص بالأطفال، وقد تم الإعلان عن الفائزين الخمسة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثاني والعشرين، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: هناء محمد عدنان الزين عمر، ونادية جاسم عبدالله العنزي، وجميل نجوم الخليل، وخالد خدعان محمد خدعان، وفهد فيحان ذعار العبدلي.

أما العملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثالث والعشرين، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: هناء بدر محمد الأحمد الصباح، ومحمد عبدالله مجول العجمي، وناصر بدر محمود النجار، ومحمد جدعان سميليل العازمي، وابراهيم عجيل جابر الشمري.

الجدير بالذكر أنه ولأول مرة تمت إضافة حساب السنبلة للأطفال إلى سحوبات السنبلة وهو حساب توفير للأطفال يتميز بعوائد تنافسية وسحوبات شهرية على جوائز مبتكرة للصغار وقد توج 3 فائزين هذا الشهر، الرابح الأول برحلة شاملة أفراد الأسرة والإقامة في فندق La Pita الكائن في دبي باركس عيد محمد مبارك الدوسري، والرابح بالجائزة الثانية هو عبدالله محمد مبارك الدوسري وهي عبارة عن اشتراك سنة في نادي فلكس والفائز الثالث نورا جراح سالم براك الهيفي باشتراك لمدة سنة في أحد النوادي المشاركة.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة الى فرصا للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ويستمر البنك بالسحوبات الأسبوعية على 5 رابحين 1000 دينار لكل منهم، وتتميز السنبلة في 2019 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام كل ربع سنة لتكشف عن خمسة رابحين، ويكون من نصيب الرابح الأول 100 ألف دينار كويتي، و4 رابحين بسيارات Land Cruiser VXR.

ولمنح العملاء المزيد من الفرص للربح، قام بنك وربة بزيادة الجوائز بسحب الـ Mega Draw الأخير لعام 2019 بإضافة سيارتي لاند كروز من نفس الفئة.

هذا المقال "«وربة» يعلن رابحي سحوبات «السنبلة» الأسبوعية" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق