«الخليج»: 30 يونيو آخر موعد للإيداع والدخول بسحب «الدانة» على 500 ألف دينار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن بنك الخليج أن 30 يونيو هو آخر يوم لفتح حساب الدانة وللإيداع للدخول في السحب ربع السنوي الثالث لهذا العام، حيث سيقام السحب يوم 25 سبتمبر على جائزة قيمتها 500 ألف دينار، أما السحب الرابع والأخير فسيقام بتاريخ 16 يناير 2020، ويتخلله تتويج مليونير الدانة لعام 2019 الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار.

تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائيا إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة في عام 2019، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

وعلاوة على ذلك، يكافأ العملاء الأوفياء بفرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وتطبق الشروط والأحكام.

يرجى العلم انه يتم إجراء جميع سحوبات الدانة والموافقة عليها بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وأيضا قام بنك الخليج بإبرام شراكة مع مكتب إرنست أند يونغ بشأن نظام «سحوبات جوائز الدانة» لمساعدة البنك في تقييم عملياته والضوابط الفنية مع الأخذ بالاعتبار المؤشرات ذات الصلة وتقديم التوصيات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة في الصناعة المصرفية.

وأجريت دراسة وفقا لأفضل الممارسات في القطاع المصرفي ومتطلبات المراقبة الخاصة ببرامج السحوبات المماثلة، بحيث تم إجراء مراجعة على نظام إدارة السحوبات وتصنيف العملاء وفقا لمعايير العمل المحددة والتعاملات اللازمة من خلال النظم الآلية، وذلك لتقديم المشورة إلى بنك الخليج حول مجالات التحسين المحتملة.

هذا المقال "«الخليج»: 30 يونيو آخر موعد للإيداع والدخول بسحب «الدانة» على 500 ألف دينار" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق