فن ومشاهير

مفترق طرق.. عشاق مسلسل See ينتظرون الحلقة الأخيرة وموعد عرض الجزء الثانى (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:00 ص

تابع عشاق المسلسل الفانتازى See الذى تقدمه منصة آبل بلس الرقمية Apple TV Plus  أمس الجمعة، الحلقة السابعة، من الموسم الأول، والتى انتهت عندم مفترق طرق ربما لم يكن يتوقعه أحد.

Alfre Woodard and Nesta Cooper in See
Alfre Woodard and Nesta Cooper in See

جمهور خالد النبوى يقترح 7 شخصيات تاريخية لرؤيتها فى مسلسل رمضان 2020.. اعرفها

مصائر شخصيات رئيسية باتت على المحك، مع انتظار الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل See، وهو بطولة النجم العالمى جيسون موموا  Jason momoa والتى أثبتت نجاح المسلسل وإبهارهه لمشاهدينه، وتصدره لقوائم التريندات على منصات التواصل الاجتماعى.

Archie Madekwe and Nesta Cooper in See
Archie Madekwe and Nesta Cooper in See

7 مشاهد من الحلقة الأولى من مسلسل vikings season 6 قبل عرضها (صور)

ومع انتظار الحلقة الثامنة والأخيرة، فإن عشاق المسلسل على علم منذ فترة، بأنه تم الإعلان رسميا عن موسم ثانى، لم يعلن موعد عرضه بعد، إلا أن المخاوف المحطية بعشاق المسلسل تتمثل فى نهاية المسلسل دون معرفة مصير "هانيوا" و"بوفون" بعدما افتراقا عن Baba Voss فى نهاية الحلقة السابعة.

Christian Camargo in See
Christian Camargo in See

قبل عرض الموسم الأخير من Vikings.. تحديات تنتظر إيفار الكسيح خلال رحلة روسيا (فيديو)

 

هذا ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثامنة والأخيرة يوم الجمعة المقبلة، الموافق السادس من ديسمبر، على منصة آبل بلس الرقمية Apple TV Plus ، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل تتعلق بالموسم الثانى.

ويسرد مسلسل See حقبة الهنود، حيث تجرى أحداثه فى مستقبل يكون فيه الجنس البشرى قد فقد نعمة البصر ويتحتم على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، وفى هذا السياق، يتم تحدى كل ذلك عندما يولد مجموعة من التوائم يتمكنون من الرؤية حينها يتصارع عليهم الجميع وتعم الفوضى.

Nesta Cooper and Archie Madekwe in See
Nesta Cooper and Archie Madekwe in See

 

ويشارك فى البطولة: ألفرى وودارد، جوش بلاكر، كريستيان كامرجو، نيستا كوبر، هيرا هيلمر، سيلفيا هوكيز، وإخراج فرانسيس لورانس.

Sylvia Hoeks in See
Sylvia Hoeks in See

 

ويشار إلى أن See مسلسل تليفزيونى درامى أمريكى تم إنتاجه لصالح Apple TV Plus وهو من تأليف ستيفن نايت، مؤلف مسلسل Peaky Blinders ومن إخراج فرانسيس لورانس. من بين المنتجين التنفيذيين Knight وLawrence وPeter Chernin وJenno Topping وKristen Campo.

المصدر
فالصو

قد تقرأ أيضا