برنامج “اغلب السقا” يؤجل تصوير “العنكبوت” (تفاصيل)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برنامج “اغلب السقا” يؤجل تصوير “العنكبوت” (تفاصيل), اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 05:58 مساءً

عهد هاني

يخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضاني 2020، ببرنامج اغلب السقا المليء بالتحديات والمغامرات بينه وبين الفنانين زملائه في الوسط الفني، وتقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي، عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة، أن برنامج  اغلب السقا استحوذ على وقت أحمد السقا خلال الفترة الماضية، لتصويره في لبنان، واستكماله هناك العديد من الحلقات، وذلك أثر على استكمال تصوير فيلم “العنكوت” الذي يلعب فيه دور البطولة.

أما عن موعد طرحه في دور العرض، حتى وإذا انتهت أزمة فيروس الكورونا، فقال المصدر: الفيلم نعمل عليه بتأني شديد ليخرج بضورة تليق بالمشاهد، وهناك العديد من التفاصيل التي ندقق بها، لذا لن يتم طرحه على موسم عيد الفطر المقبل، ولم يتم تحديد موعد طرحه بعد.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد تفكير في طرح الفيلم عبر التطبيقات الإلكترونية، وذلك لكبر الإنتاجية والميزانية المدفوعة على الفيلم، فهو لن يضاهي ذلك المبلغ.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم أحمد السقا، منى زكي، ظافر عابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، شيماء سيف، محمود غريب، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم منهم محمد ممدوح، أحمد صلاح السعدني، شيكو، والفيلم من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.