رد فعل زوجة عمرو دياب على ضجة صوره مع دينا الشربيني وهكذا ساندها ابنها

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر عبدالله ابن الفنان عمرو دياب صوراً له مع والدته زينة عاشور على حسابه على انستقرام، يظهران فيها وهما يستمتعان بوقتهما في اسبانيا، مما دفع البعض للتأكيد أن هذا رد فعلهما على ضجة صور الهضبة الأخيرة.

وواصلت زينة عاشور زوجة عمرو دياب نشر صور ومقاطع مرحة لها، من جولتها في اسبانيا مع ابنيها عبدالله وكنزي، مما دفع متابعوها للتأكيد على إنها لا تبالي لصور زوجها التي أحدث ضجة مع دينا الشربيني في اليونان، وإنها تستمتع بحياتها مع ابنيها.

وفي سياق آخر، نشر عمرو دياب صوراً مع ابنته الصغرى جانا من اليونان، ظهر في أول صورة وهو يحتضن ابنته مكتفياً بوضع "ايموجي" قلب حب، بينما في الصورة الأخرى ظهر مع صغيرته وصديقتها وهم جميعاً يتناولون العشاء في أحد المطاعم.

وتفاعل محبو عمرو دياب بشدة مع صوره مع ابنته، خاصة وأن تقارير صحفية تحدثت مؤخراً عن أن علاقته متوترة مع ابنته الصغرى نظراً لظهوره المتكرر مع دينا الشربيني، فوجد البعض أن اصطحاب الهضبة لابنته معه اليونان في حفله، دليل على أن العلاقة بينهما مستقرة.

الجدير بالذكر أن مصادر مقربة من عمرو دياب نفت مسألة زفافه أو عقد قرانه لدينا الشربيني، مؤكدين أن كل هذه الضجة مقصودة من أجل الترويج لألبومه المنتظر "كل حياتي" وفيلمه المترقب.

ومن جهته، لم يرد عمرو دياب مطلقاً عن أي شائعات تخص حياته الشخصية.

0 تعليق