أخبار عاجلة
تقرير: روما قريب من صفقة سمولينج -

دينا الشربيني: سعيدة بردود الفعل حول «لعبة النسيان».. وتصدره نسب المشاهدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينا الشربيني: سعيدة بردود الفعل حول «لعبة النسيان».. وتصدره نسب المشاهدة, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:06 صباحاً

- دينا الشربيني تدعو المشاهدين لمتابعة "لعبة النسيان" من المنازل.. وتتمنى السلامة لمصر وأهلها
 
أعربت النجمة الموهوبة دينا الشربيني عن سعادتها بردود الافعال الإيجابية حول مسلسل "لعبة النسيان" والإشادة من النقاد والجماهير ومتابعيها عبر السوشيال ميديا.

وأضافت أن تصدر المسلسل نسب المشاهدة منذ إذاعة حلقاته الأولى عبر منصة "شاهد أو قناة "ام بي سي مصر" ليكون الأكثر بحثًا عبر جوجل وترند تويتر في معظم حلقاته منذ بداية رمضان، قائلة: "أسعدني بشدة لان كل ما يشغلني هو رضاء الجماهير عن العمل".

وعن لقب "الموهوبة"، قالت الشربيني إن هذا اللقب محبب إلى قلبها لأن الجمهور هو من أطلق هذا اللقب وهذا أسعدها بشدة ومسار فخر لها، ووجهت النجمة الموهوبة الدعوة إلى الجماهير بالاستمرار في متابعة أحداث "لعبة النسيان" من المنازل حرصًا على سلامتهم، متمنية السلامة لمصر واهلها، وأشارت إلى أن طريقتها في اختيارها لأعمالها تتم في إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث أتها تبحث دائما عن الأدوار التي تثبت فيها قدراتي الفنية، وتعتمد في المقام الأول على الإتقان في الأداء، بالإضافة إلى حرصها على التنوع في اختيار أدوارها.

 وكشفت الحلقة السابعة من المسلسل عن أن "رقيّة" لم تكن الأم التي تتخيلها، فلم تكن يومًا تذهب مع ابنها إلى المدرسة أو تحكي له القصص قبل النوم، تلك الأشياء التي تفاجئها عندما تتذكر أنها لم تكن تقوم بها يومًا، وفي إطار بحث عمرو (أحمد داود) عن أي شيء يثبت به عدم خيانة شقيقه لزوجته، وجد علبة خاتم في أحد أدراج مكتبه بالمنزل، فهل له علاقة بـرقية، أم يتمكن من إثبات برائتهما؟

وذلك بعد أن دخلت رقية (دينا الشربيني) فيلا عائلة الشيّال، لتحاول استرجاع ذاكرتها من خلال تذكّر الأحداث التي مرت بينها وبين زوجها المقتول أمجد (أحمد صفوت)، ليعود إلى ذهنها ليلة الزفاف، وكيف كانت سعادتها بالزواج منه، تلك السعادة التي تجعلها الآن تنكر خيانته يومًا.

ودينا الشربيني تقوم حاليا بتصوير آخر مشاهدها بالمسلسل، حيث أن التصوير قد تأجل بسبب فيروس "كورونا".

وعلى جانب آخر، شاركت دينا الشربيني جمهورها بصورة من مسلسل "لعبة النسيان" عبر صفحها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت دينا على الصورة قائلة: "من مسلسل لعبه النسيان"، وتفاعل مع الصورة عدد من محبيها حيث جاء تعليق أحدهم كالتالي: "قمر يا دينا في المسلسل"، وتابعت أخرى قائلة: "المسلسل حلو اوي بجد يا دينا برافو عليكي"، وأضاف أحد معجبي دينا الشربيني: "بعشق مسلسلاتك عشان فيها غموض كده".

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".