أخبار عاجلة
أضاع خاتم الزواج لكن حظه أهداه 100 ألف جنيه -

التركية هاندا أرتشيل أجمل نساء العالم في 2019

التركية هاندا أرتشيل أجمل نساء العالم في 2019
التركية هاندا أرتشيل أجمل نساء العالم في 2019

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التركية هاندا أرتشيل أجمل نساء العالم في 2019, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 12:00 صباحاً

تعيش الممثلة التركية هاندا آرتشيل، أوقاتًا سعيدة بعد تربعها على المركز الأول كأجمل امرأة في العالم لعام 2019، حسب تصنيف "وندر ليست"، التي اختارت أجمل 10 نساء حول العالم للعام الجاري.

وتفوقت هاندا آرتشيل، البالغة من العمر 26 عامًا، بطلة مسلسل "حب لا يفهم بالكلام" على نجمات عالميات في قائمة أجمل امرأة، أبرزهن سيلينا جوميز التي جاءت، ثالثًا، والهندية ديبيكا باركون، خامسًا، وبريانكا شوبرا، سابعًا، وإميليا كلارك، عاشرًا.

«هاندا ارتشيل» تتصدر غلاف مجلة «Marie Claire» التركية (صور)

ويأتي هذا التتويج بعد أيام قليلة من احتفال هاندا صاحبة الشعبية الكبيرة بوصول عدد متابعيها إلى 11 مليون متابع عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وفي الشأن الدرامي، تعيش الفنانة أزمة في تصوير مشاهدها في فيلم "ثمالة العشق"، الذي يروي السيرة الذاتية للشاعر جلال الدين الرومي، وقد يتم تأجيل التصوير إلى موعد آخر، خاصة وأنه تم اختيار إيران مكانًا للتصوير، غير أن جهات هناك طالبت بمقاطعته وحظره.

وتجسد النجمة التركية في عملها السينمائي الجديد دور "كينيا خاتون" ابنة الشاعر جلال الدين الرومي، فيما يؤدي الفنان إبراهيم تشيلكول دور البطولة ضمن الفيلم.

كما تستعد هاندا آرتشيل حاليًا لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد "عزيزة"، وكذلك تصوير إعلان لإحدى الماركات التجارية في الهند.

يذكر أن هاندا آرتشيل تتجه للعودة إلى حياتها الطبيعية مع حبيبها الفنان التركي مراد دالكيش بعد وفاة والدتها مؤخرًا.

واشتهرت آرتشيل بدور سيلين في مسلسل "بنات الشمس"، وكذلك بدور حياة في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، وأيضًا بدور هازالفي في مسلسل "اللؤلؤة السوداء"، وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

المصدر
بوابة فيتو