أحلام في أول جلسة تصوير بعد أزمتها الصحية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - سارة إبراهيم

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بصور حديثة لها، استعرضت خلالها رشاقة قوامها، في أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرا.

الفنانة الإماراتية ظهرت في الصور مرتيدة فستان أسود أنيق من الدانتيل الأسود، أبرز رشاقة قوامها، من توقيع Dior، ولفت حزام أسود حول خصرها.

أحلام أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية رقيقة، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها، وأطلت بشعر أسود قصير مموج، كما ظهرت في إحدى الصور وهي تضع فراء ملون على كتفيها، أضفى على إطلالتها مزيدا من الإناقة.

أحلام كانت تعرضت قبل أسابيع لأزمة صحية، وأثارت قلق جمهورها عليها بتغريدة كتبت فيها: “انا طيبة بس إدعولي” بعدما قامت بنشر صورة لها وهي في المستشفى.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد كشفت أنها بالفعل خسرت 15 كيلو جراما من وزنها، ليصبح وزنها الحالي 80 كيلو جرام، وأنه يعد وزن مثالي حيث أن طولها 176 سم.

الفنانة الإماراتية نفت كل ما تردد عن خضوعها لعملية تكميم للمعدة، لافتة إلى أنها ذهبت للطبيب بالفعل لإجراء هذه العملية، لكنه رفض رفضا قاطعا، مؤكدا أن وزنها لا يستدعي إجراء هذه العملية.

أما عن سر خسارتها لوزنها، قالت إنها تمارس الرياضة بشكل يومي، وتشرب الماء بمعدل ثابت، أما الأكل فتأكل ما يحلو لها لكن بمقدار محدد.

وكانت

أخبار ذات صلة

0 تعليق