الممثلة الهندية كاريسما كابور نجمة عرض أزياء بأسبوع الموضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب - فتحي خلاف

أسبوع الموضة الشهير Lakme Fashion Week، العلامة المفضلة لدى النساء ينظم، كعادته كل عام، عرضا جذابا للأزياء، ومن المتوقع أن تسير النجمة الجميلة كاريسما كابور على مسرح عرض الأزياء في 3 فبراير في مايا، بمقر جايبور.

ممثلة بوليوود والشقيقة الكبرى لكارينا كابور، الفنانة كاريسما كابور Karisma Kapoor من المنتظر أن تثير الإعجاب بسحرها وجمالها في عرض الأزياء الشهير 2019. وقالت كاريسما في بيان “أنا متحمسة للسير على مسرح أزياء LFW لمجموعته المذهلة المسماة مايا.

وفي سياق منفصل، تتمتع كابور​ بموهبة كبيرة إلى جانب جمالها، ولدت في مدينة مومباي في الهند عام 1974، لعائلة فنية لوالد ممثل يدعى راندير كابور ووالدة ممثلة أيضا اسمها بيبيتا كابور، كما أيضا أختها هي الممثلة​كارينا كابور​، وهي حاليا تعدّ من اهمّ الممثلات الأكثر جماهيريّة والأعلى أجرا في الهند.

دخلت كاريسما مجال التمثيل لأول مرّة في سنّ 17، وكان أوّل فيلم لها عام 1991، كما شاركت في أفلام عدّة مثل “راجا هندستاني” و“andaz apna apna” مع عامر خان و“Dulhan hum lejayenge” مع سلمان خان.

لكنها غابت عن عالم التمثيل والسينما الهندية لأكثر من أربع سنوات، إثر طلاقها من زوجها رجال الأعمال الهندي الشهير “سانجاي كابور”، حيث نشبت حرب قويّة بينهما بسبب الزوج على رفع دعوى لمحكمة الأسرة في باندرا بالهند، يتهم فيها كاريسما بأن زواجها منه كان من أجل المال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق