آخرهم لطيفة.. فنانون جلسوا على مقعد "المذيع"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستعد الفنانة لطيفة إلى خوض تجربة تقديم البرامج، للمرة الثانية، من خلال قناة "dmc"، حيث تُقدم برنامج باسم "حكايات لطيفة"، اعتبارًا من يوم 7 فبراير المقبل، فهي تستضيف فيه مجموعة من الفنانين في مصر والعالم العربي، منهم وائل جسار، وراغب علامة ومدحت صالح.

وترصد "الوطن" أبرز الفنانين الذين خاضوا تجربة مجال تقديم البرامج، على مدار السنوات الماضية، وهم كالتالي:

 - إدوارد

خاض الفنان إدوارد تجربة تقديم البرامج، من خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذي يُعرض عبر قناة "اليوم"، حيث يُقدم حلقتين فقط من كل أسبوع، وذلك بجانب برنامج الإذاعي "فين دي"، عبر محطة "ميجا FM".

- شيرين عبد الوهاب:

قدمت شيرين برنامجًا فنيًا، عبر قناة "dmc"، يحمل اسم "شيري استديو"، يقوم البرنامج باستضافة ثلاثة نجوم في كل حلقة، على أن يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغاني طوال فترة الحلقة، كما تقوم شيرين بالغناء أيضًا، حيث تؤدي في البداية أغنية قديمة، ثم تقوم بتقديم الضيوف وبدء الحديث معهم في مشاريعهم الفنية الجديدة.

- أنوشكا

قدمت الفنانة أنوشكا، لأول مرة في مشوارها الفني، على قناة "dmc" برنامجًا فنيًا، حمل اسم "صالون أنوشكا"، حيث كانت تعتمد فيه على استضافة عدد من المطربين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثرة التي شكلت حياتهم.

- بيومي فؤاد

خاض "بيومي" مجال تقديم البرامج، لأول مرة، عبر قناة "dmc"، حيث كان يُقدم برنامجًا فنيًا ساخرًا، يحمل اسم "بيومي أفندي"، حيث حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله، وعُرض منه مواسمين.

- غادة عادل

قدمت "غادة" برنامجًا فنيًا، يحمل اسم "تعاشب شاي"، على قناة "dmc"، وكان عبارة عن برنامج اجتماعي ترفيهي، يضم مجموعة من الفقرات المتنوعة، بين الأطفال والقصص الإنسانية فضلًا عن نجوم الفن والشخصيات العامة.

- هشام عباس

خاض الفنان هشام عباس، تجربة تقديم البرامج أكثر من مرة، حيث يُقدم حاليًا، برنامجًا بعنوان "شريط كوكتيل"، عبر قناة "الحياة"، فضلًا عن برنامجه الإذاعي "فاكر الغنوة دي"، عبر إذاعة "إينرجي".

- شريف منير

يتعاون الفنان شريف منير مع ابنته أسما، في تقديم برنامج يحمل اسم "أنا وبنتي"، المذاع عبر قناة "ON E"، حيث يعتمدان على استضافة مجموعة من الفنانين، لمحاورتهم عن حياتهم الفنية والشخصية.

- أمير كرارة

خاض "كرارة" تجربة تقديم البرامج، حيث يُقدم حاليًا برنامج "سهرانين" عبر قناة "ON E"، وتقوم فكرة البرنامج على محاورة الفنانين، عن محطاتهم الفنية المختلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق