دنيا سمير غانم تغير اسم مسلسلها الجديد إلى "من نظرة عين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقرت الفنانة دنيا سمير غانم وصناع مسلسلها الجديد على اسم «من نظرة عين»؛ ليكون الاسم المبدئي للعمل، الذي من المفترض أن تستكمل تصويره خلال الأيام المقبلة بعد أن قامت بتصوير أحد المشاهد داخل ديكور مدرسة بإحدى المدن الجديدة بالقاهرة، وظهر معها أحد الأطفال والتي ستجسد دور ابنتها في العمل.

وتدور أحداث العمل في ثلاث قصص مختلفة، تدور أحداث كل قصة في 10حلقات، ويقوم بكتابة كل حكاية مؤلف مختلف، حيث انتهى المؤلف أيمن الوتار من كتابة الحكاية الأولى، ويستعد المؤلف شريف نجيب لكتابة الحكاية الثانية.

وكانت الشركة المنتجة للعمل أعلنت عن قائمة الفنانين الذين سيشاركون في بطولة المسلسل وهم محمد سلام وشيماء سيف وإسلام إبراهيم، وعدد من الوجوه الشابة الكوميدية.

اقرئي أيضا : بالصور: لماذا تخلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد في مسلسلها الجديد وهل هناك أزمة بينهما؟

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي بعد الكثير من النجاحات التي قدمتها على مدار الأعوام الماضية، حيث قدمت 3 مسلسلات من بطولتها كان أولها «لهفة» عام 2015 وشارك في بطولته سمير غانم وعلى ربيع وهناء الشوربجي وسامي مغاوري ومحمد سلام ومن إخراج معتز التوني.

ومسلسل «نيللي وشيريهان» عام 2016 والذي شارك في بطولته شقيقتها إيمي سمير غانم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت ومحمود الجندي ومن إخراج أحمد الجندي ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز الدين.

وكان آخر أعمالها مسلسل «في آل لالا لاند» عام 2017 والذي شارك في بطولته والدها النجم الكبير سمير غانم وشيماء سيف وهنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد سلام ومن إخراج أحمد الجندي ومن تأليف هشام جمال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق