جورج كلوني يعود للتليفزيون بمسلسل عن الحرب العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر الممثل الأمريكي جورج كلوني، أن يعود للوقوف مرة أخرى أمام كاميرات الشاشة الصغيرة، بعد غياب 20 سنة، وذلك من خلال مسلسل كلاسيكي مقتبس عن رواية "كاتش -22".

وتدور أحداث المسلسل في أثناء الحرب العالمية الثانية وسيناقش فكرة جنون الحرب، وذلك حسبما أفادت شبكة "euronews".

وأكد "كلوني"، أنه سيعود خلال هذه السنة بمسلسل مشوق من المنتظر صدوره في شهر مايو، ومن المنتظر طرحه عبر خدمة "هولو" للبث على الإنترنت.

وقال "كلوني"، إنه قاوم في البداية فكرة المشاركة في عمل مقتبس عن رواية جوزيف هيلر الصادرة في عام 1961، والتي تتناول قصة أحد أفراد سرب مقاتلات يدخل في نزاع مع قادته الأعلى رتبة منه، وأنه سيكون المنتج المنفذ للمسلسل وأخرج حلقتين منه حتى الآن.

وأضاف "كلوني" خلال مؤتمر أقامته رابطة نقاد التلفزيون "إنها رواية محببة، وأنه شارك لأن الكُتاب "قاموا بعمل رائع في تبسيط هذه الشخصيات" في المسلسل المؤلف من ست حلقات وتبدأ هولو بثه يوم 17 مايو.

وأشار "كلوني"، إلى أن هذا يتيح للمسلسل التوسع خارج نطاق قصة هيلر التي قال إنها تهدف "للسخرية من جميه أشكال البيروقراطية في الحرب وسخافة الحرب".

وتدور قصة المسلسل حول قائد مقاتلة أمريكية يدعى "يوساريان" ينتابه شعور بالغضب لأن الجيش يواصل زيادة عدد الضربات الجوية التي يتعين عليه القيام بها لتسريحه من الخدمة، وكانت طريقته الوحيدة لتفادي القيام بذلك هي ادعاء الجنون، ولكن لإثبات جنونه لم يجد غير إظهار الرغبة في القيام بالمزيد من الضربات الجوية شديدة الخطورة ومن هنا تنبع المفارقة الساخرة في القصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق