شهيرة تزور موقع "عين".. وتؤكد: لست مجبة ولكن محتشمة

عين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زارت الفنانة القديرة شهيرة صالة تحرير "عين"، واطلعت على سير العمل فى الجريدة، وماكينة إنتاج الأخبار والتقارير الصحفية، إضافة إلى الاستوديو الخاص بالموقع، مؤكدة أنها تتابع كل جديد فى الوسط الفنى بمصر والوطن العربى من خلال موقع "عين"، وكان فى استقبالها رئيس مجلس الإدارة خالد صلاح، ورئيس التحرير عمرو صحصاح.

وردت الفنانة شهيرة خلال ندوة "عين" على الجدل المثار حول خلعها الحجاب، قائلة إن علاقة خاصة تربطها بالله ودائما ما تتحدث مع نفسها عن فضله ونعمه عليها التى لا تعد ولا تحصى،  مؤكدة أن هناك فرقا كبيرا بين الحجاب والاحتشام، وأنها ما زالت امرأة محتشمة ولن تتنازل عن ذلك.

 

وعن عودتها للفن، صرحت شهيرة بأنها لا ترحب بذلك لكن هناك مانعين، أولهما الحالة الصحية للفنان محمود يس إذ أنها تلازمه فى المنزل وترعى شئونه لظروف مرضه، وثانيهما أن تعثر على ورق جيد تستطيع من خلاله العودة لجمهورها بعد تاريخها الكبير ومسيرتها الفنية الطويلة، وفى حال تحسن حالة الفنان الكبير  وإيجاد ورق جيد لن تتأخر فى العودة للشاشة.

 

وردت شهيرة، خلال ندوة أجرتها مع صحفيى "عين"، على أغلب الأسئلة التى أثارت جدلا حولها خلال الفترة الأخيرة، كما طمأنت جمهور الفنان الكبير محمود ياسين على حالته الصحية، وكشفت عن أسرار فى حياة الفنان الراحل وصديقها الإمبراطور أحمد زكى، وعلاقتها بالفنانة الراحلة شادية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق