صورة- دينا الشربيني وأحمد داود في شوارع لندن لتصوير مسلسل "زي الشمس" صورة- دينا الشربيني وأحمد داود في شوارع لندن لتصوير مسلسل "زي الشمس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنشغل حاليا الممثلة دينا الشربيني بتصوير مسلسها "زي الشمس" التي تشارك به في شهر رمضان المقبل.

نشرت دينا الشربيني صورتها مع أحمد داود عبر حسابها على Instagram، أثناء تواجدهما في أحد شوارع لندن من أجل تصوير مشاهدهما في مسلسل "زي الشمس".

View this post on Instagram

مسلسل "زي الشمس" تدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

المسلسل كان يحمل في البداية عنوان "يوم وليلة"، لكن تم تغييره إلى "زي الشمس"، والذي يعد التعاون الرابع بين الكاتبة مريم ناعوم وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بعد سلسلة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا مثل "ذات" و"سجن النسا" و"واحة الغروب".

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

دينا الشربيني

اقرأ أيضا

هذه تفاصيل ريهام عبد العفور في مسلسل "زي الشمس"

يسرا اللوزي: اكتشفت أن ابنتي فاقده السمع بعد ولادتها بعام..ونعاني من جهل مجتمعي في التعامل مع الأطفال المختلفين

هذا المقال "صورة- دينا الشربيني وأحمد داود في شوارع لندن لتصوير مسلسل "زي الشمس"
صورة- دينا الشربيني وأحمد داود في شوارع لندن لتصوير مسلسل "زي الشمس"" مقتبس من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق