وقعت في غرام الكاتبة فوافقت على بروفا.. أحمد فهمي يكشف كواليس أعماله الجديدة.. ويؤكد: هذا العمل دمرني نفسيا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وقعت في غرام الكاتبة فوافقت على بروفا.. أحمد فهمي يكشف كواليس أعماله الجديدة.. ويؤكد: هذا العمل دمرني نفسيا.. فيديو, اليوم الجمعة 24 مايو 2019 02:04 مساءً

حل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج "كواليس النجوم" تحدث من خلال عن دوره المختلف والمتميز في مسلسل بروفا، وأكثر ما جذبه للموافقة على العمل، على راسها؛ وقوعه في غرام الكاتبة يمّ مشهدي، كما تطرق "فهمي" خلال حديثه إلى سبب وقوعه في نوبة اكتئاب لمدة 4 أشهر عقب انتهائه من تصوير مسلسل أنا "شهيرة أنا الخائن".

قال الفنان أحمد فهمي، إنه متواجد في لبنان الفترة الحالية، لتصوير مسلسل "بروفا"، مشيرًا إلى أن هناك عددا من العوامل الهامة التي جذبته للعمل في مسلسل بروفا، على رأسها؛ راحته لشركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل، حيث أنها لم تكن المرة الأولى التي يتعامل معها ولكن سبق له العمل في مسلسل "طريقي".

واشار "فهمي" إلى انه ضمن أهم اسباب موافقته على العمل، هو طريقة كتابتة، قائلًا : " أنا وقعت في غرام يم مشهدي كـ كاتبة"، مشيرًا إلى أنها متمكنة جدًا من عملها، ولديها ملكة خاصة تعطي للعمل قيمة، مضيفًا أن هذا المسلسل هو ثاني عمل له مع المخرجة رشا شربتجي، موضحًا أنها من المخرجين النادرين الذين يجمعان بين صفتي الإحساس والتكنيك، مضيفًا أن هناك كيمياء قوية بينه وبين شريكته في العمل الفنانة ماجي بو غصن.

وأكد "فهمي" أن من أفضل المخرجين الذي تعامل معهم كانوا المخرج محمد شاكر، والمخرجة رشا شربتجي، حيث أنهم من المخرجين القلائل الذين يحبون الممثل، ولديهم الكثير من الصبر وطولة البال عليه لإخراج أفضل ما فيه، مضيفًا أنه أيضًا من أكثر الكُتاب الذي يفضل التعامل معهم في الأعمال الدرامية، الكاتبة يمّ مشهدي، والكاتب تامر حبيب، حيث أن لديهم عمق في كتاباتهم.

وتابع "فهمي" أن هناك بعض النصوص التي يكتبها تامر حبيب أو يم مشهدي تبدأ بفكرة بسيطة، وتنتهي بأعمق نقطة، كما أنهم قادرون على تكثيف قصص كاملة في مشاهد قليلة.

وعن شخصيته في مسلسل بروفا أفاد أحمد فهمي بأن شخصية "ماجد" التي يجسدها في المسلسل هي عبارة عن شخص يظهر من الخارج أنه يمتلك كافة السبل لراحته، ولكنه شخص ضعيف جدًا من داخله نتيجة الحياة التي عاشها، حيث أنه شخص مسير وليس مخير، حيث أن شخصيته في المسلسل لشخص والديه منفصلان، وتربى مع أبوه في مصر، ثم يعود إلى لبنان بعد وفاة والده، وتبدأ معاناته بعد استيلاء أخيه من أبيه على كافة الأموال والثروات، مؤكدًا على أنه تعاطف كثيرًا مع شخصية ماجد التي يجسدها في المسلسل.

أما عن الشخصية المميزة التي جسدها في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، قال " فهمي"، إنه دخل في نوبة إكتئاب لمدة 4 أشهر بعد أدائه للمسلسل، متابعًا : " كنت ببكي وأنا بحكي لحد عن شخصيتي في الجزء الثاني "أنا الخائن" ".

وأشار إلى أنه بكى كثيرًا على الشخصية عند قرائته للرواية قبل البدء في تمثيلها، موضحًا أنه ليس عيبًا أن يبكي الرجل، لافتا إلى أن شخصية والده كانت قوية للغاية ومع ذلك كان يبكي حين سماعة للقرآن أو بعض الأغاني لعبد الحليم، وعبد الوهاب.

هذا المقال "وقعت في غرام الكاتبة فوافقت على بروفا.. أحمد فهمي يكشف كواليس أعماله الجديدة.. ويؤكد: هذا العمل دمرني نفسيا.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق