الحجار ولطفي ومدحت والرداد نجوم «مبادرات الخير»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحجار ولطفي ومدحت والرداد نجوم «مبادرات الخير», اليوم الاثنين 3 يونيو 2019 11:46 مساءً

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الإعلامى د. عمرو الليثى إن عددا كبيرا من نجوم السينما والدراما المصرية كانوا حريصين على عمل الخير وطرح العديد من المبادرات التنموية والخيرية من خلال برنامج «رمضان الخير»، الذى يقدمه على إذاعة نجوم إف إم، فى إطار رسالة الإعلام الجاد، ومن هؤلاء النجوم على الحجار ومدحت صالح وطارق لطفى وبيومى فؤاد وحسن الرداد وأشرف ذكى وإدوارد وهانى رمزى.

وتابع «الليثى»: طرح النجوم عددا كبيرا من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم المجتمع، منها: مبادرة جبر الخواطر لزيارة المرضى وكبار السن، ومبادرة «كلنا واحد»، للتكاتف بين المصريين فى عمل الخير.

ومبادرة حلاق السعادة، لمساعدة الأطفال مرضى السرطان، ومبادرة «اللى مينفعكش ينفع غيرك» لتجميع الملابس والأدوات المنزلية والكهربائية وتوزيعها على المحتاجين.

وأضاف: أيضًا كانت هناك مبادرات «يا أبوالريش إن شاء الله تعيش» لدعم أطفال مستشفى أبوالريش.

ومبادرة الصيدلية المجانية لصيدلية تصرف الأدوية بالمجان لغير القادرين، ومبادرة «تلاجة الخير» لتخصص طعامًا بالمجان لكل محتاج، ومبادرة تكية الرحمن من مطعم يقدم وجبات بالمجان، ومبادرة لزيارة الأيتام والتبرع للمرضى، ومبادرة قدرة فول لتقديم السحور بالمجان، ومبادرة لتشغيل الشباب والمساعدة فى توفير فرص عمل لهم، ومبادرة «اتفضل معانا» وهى صناديق مخصصة لحفظ الطعام للناس فى الشارع، ومبادرة لتجهيز العرائس الفقراء والأيتام، ومبادرة لمحو الأمية لتشجيع السيدات على التعليم.

هذا المقال "الحجار ولطفي ومدحت والرداد نجوم «مبادرات الخير»" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق