أبرز فيديوهات التوك شو.. أبو العينين يقرر عرض برومو الممر مجانا على صدى البلد.. الوطنية للإعلام تحدد منافذ بيع الإريال الناقل لمباريات أمم أفريقيا.. ووفاة طبيبة تخدير أثناء عملها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز فيديوهات التوك شو.. أبو العينين يقرر عرض برومو الممر مجانا على صدى البلد.. الوطنية للإعلام تحدد منافذ بيع الإريال الناقل لمباريات أمم أفريقيا.. ووفاة طبيبة تخدير أثناء عملها, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 08:23 صباحاً

تناولت برامج التوك شو أمس، الأربعاء، العديد من القضايا المهمة، واستضافت عددا من المسئولين والخبراء والشخصيات العامة، إضافة إلى مجموعة من المداخلات الهاتفية.

ونقدم لكم أبرز الفيديوهات:

القوات المسلحة رحبت بالفكرة.. منتج الممر يروي كواليس الفيلم

قال هشام عبد الخالق، منتج فيلم "الممر"، إنه كان يتمنى إنتاج فيلم عسكري حربي لأننا نمتلك كثيرا من البطولات العسكرية التي خاضها الجيش المصري.

وأضاف "عبدالخالق" في مداخلة هاتفية بالإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه تأثر ببطولات القوات المسلحة، مضيفا: "أردت أن أقدم أقل شيء للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر".

وتابع: "تواصلت مع المخرج شريف عرفة لإنتاج هذا الفيلم وفكرنا في الموضوع والتقيت بمدير إدارة الشؤون المعنوية في القوات المسلحة ورحبوا بالفكرة ووفروا الدعم لنا بمواقع عسكرية".

بطولات الجيش لا تقدر بثمن ..أبو العينين يقرر عرض برمو الممر مجانا على صدى البلد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، قرر عرض جميع بروموهات فيلم الممر على شبكة قنوات وبرامج صدى البلد بالمجان.

وأضاف "موسى" في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، أن فيلم الممر تخطى الإعلام وتسبب في صدى إيجابي كبير، مضيفا: "إحنا بنتكلم عن بطولات الجيش المصري وبطولات القوات المسلحة المصرية على مر التاريخ".

وتابع: "اقترح على وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عرض فيلم الممر في مراكز الشباب بالمجان، ويمكننا عرض فيلم الممر قبل مباريات مصر في بطولة الأمم الأفريقية في مراكز الشباب".

وأكمل: "فيلم الممر أبرز بطولات وأدوار أهالي سيناء العظيمة على مر التاريخ والتعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة المصرية".

وفاة طبيبة تخدير أثناء عملها.. وزميلها يروي تفاصيل الواقعة

شهد مستشفى الساحل التعليمي حالة وفاة طبيبة تخدير بعد علاج 3 حالات وسط حالة من الدهشة في طاقم التمريض بعد سقوطها فجأة.

قال الدكتور محمد نصر، زميل الطبيبة مارجريت نبيل، إن الدكتورة مارجريت الجميع يشهد لها بالمهارة في العمل والخلق الطيب، وطريقة وفاتها كانت غريبة بعد تخديرها لثلاثة مرضى.

وأوضح «نصر» أنه بعد سقوط الطبيبة على الأرض بعد شعورها بدوار، وحاول الأطباء إنقاذها من خلال إنعاش القلب والرئة ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذها، مضيفا أن هناك اقتراحًا من قبل مدير المستشفى والزملاء بإطلاق اسم الطبيبة مارجريت على أحد الأقسام.

الوطنية للإعلام تعلن سعر"إريال" مباريات الأمم الأفريقية

قال المخرج شكري أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن الهيئة تسير بالتوازي مع الإنجاز العظيم بتطوير استادات مصر المستضيفة لبطولة الأمم الأفريقية ونتوقع النجاح للتليفزيون الأرضي.

موضحا أن قناة تايم سبورت لديها حق البث الأرضي لمباريات بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف " أبو عميرة " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن هناك اتجاها لكي يرى المصريون المباريات عن طريق الاريال الارضي الطبيعي، وقمنا بتقوية البث الأرضي، ووفرت الدولة الإمكانات من أجل تقوية البث الأرضي وتم تحويل المحطات إلى ديجيتال.

وتابع:" يتم توفير تقنية فائقة الجودة من خلال الإريال الديجيتال داخلي وخارجي، ومتواجد في منافذ الهيئة الوطنية للإعلام ويتراوح سعره من 400 إلى 700 جنيه".

الوطنية للإعلام تحدد منافذ بيع الإريال الناقل لمباريات أمم افريقيا

قال المخرج شكري أبو عميرة عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إنه سيتم إذاعة بث قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية على القناة الثانية الأرضي، ولن يتم غلق القناة الثانية الفضائي.

وأضاف "أبو عميرة" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سيتم استخدام الاريال الديجيتال بعد بطولة الأمم الأفريقية بتقنية التلفزيون الرقمي، مضيفا:" خطة الهيئة تتضمن إنشاء أكثر من قناة على التليفزيون الأرضي في الفترة القادمة".

وتابع:" يتم بيع الاريال الديجيتال في منطقة باب اللوق وفي منافذ الهيئة الوطنية للإعلام واقترحت أن يتم بيعه في مراكز الإرسال المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية".

وأكمل:"توفير شاشات لعرض مباريات كأس الأمم الأفريقية في كل مراكز الشباب والأندية"، مضيفا:" في البطولات العالمية الكبيرة يكون المخرج الناقل للمباريات اجنبيا ولكن كافة المصورين يكونون مصريين، ونمتلك أعلى تقنيات في سيارات الإذاعة الخارجية"

الإدارة العامة للامتحانات تكشف عقوبة حمل التليفون المحمول داخل اللجان

أشار خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، إلى أن نظام "البوكليت" الجديد والرقابة الكاملة علي اللجان تساهم بشكل كبير في تقليل نسبة الغش في امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن هناك مجموعة من المواد القانونية الخاصة بعقوبات الغش وحمل التليفونات المحمولة داخل اللجان لضبط عملية الامتحانات.

ونوه، "عبد الحكم" خلال مداخلة هاتفية على قناة "دي إم سي"، إلى أن القانون ينص علي حرمان الطالب من درجات الامتحان في حال ضبط تليفون محمول مغلق، ولكن يتم تشدد العقوبة ليصبح حرمان عامين في حال فتح التليفون المحمول داخل اللجنة.

وأضاف، أن هناك رقابة أمنية كاملة تابعة للتعليم داخل كل لجنة امتحانات، حيث يتم تفتيش الطلاب بعصي إلكترونية متخصصة لكشف وجود الهواتف المحمولة، عوضا عن تتبع أي تسريب من داخل لجان الامتحانات، حيث يقومون بتتبع المسئول عن التسريب ضبطه خلال دقائق من بدء الامتحان.

لافتا، إلي أن عملية الغش قلت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، نظرا لسهولة تحديد هوية مسربي الامتحانات.

حقيقة ترميم تمثال رمسيس باستخدام أسمنت أسود

قال الدكتور غريب سنبل، رئيس الإدارة المركزية لترميم وصيانة الآثار، إن آثار مصر في أيد أمينة خلال الــ 10 سنوات الماضية، حيث شرعت مصر خلالها في الكثير من عمليات الترميم الناجحة للقطع الأثرية، رغم وجود حملات مضادة تهدف لهدم الجهود المبذولة.

وتابع، "سنبل" خلال مداخلة هاتفية علي قناة "دي إم سي"، أن الصورة المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي لترميم وجه تمثال رمسيس الثالث باستخدام الأسمنت الأسود، لافتا إلي أن التمثال يخضع لترميم بشكل علمي كامل حسب المواثيق الدولية الخاصة بالصيانة.

ونوه، إلي أن تلك المادة المستخدمة في ترميم التمثال "مونه" تستخدم في ترميم الآثار بشكل علمي، وليس كما يدعي بعض ناشري الصورة كونها أسمنت أسود.

شاهد..لأول مرة.. أحمد موسى يعرض كواليس تصوير فيلم الممر على الهواء

عرض الإعلامي أحمد موسى، كواليس تعرض لأول مرة عن تصوير فيلم الممر والتدريبات العسكرية التي تلقاها أبطال الفيلم في المعسكرات العسكرية التابعة للجيش المصري.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" العدو يتابع الإعلام وردود فعل المصريين عن فيلم الممر، والجانب الإسرائيلي انتج فيلم معين مليء بالأكاذيب ولكن فيلم الممر كله حقائق على عكس فيلم الجانب الإسرائيلي".

وتابع:" فيلم الممر هو فيلم عربي عصري يتحدث عن بطولة من بطولات الصاعقة المصرية، ومفيش كرسي فاضي في السينمات المصرية من قبل الجمهور من أجل مشاهدة الفيلم".

شاب يساعد طلاب الثانوية العامة على الغش بالموبايل

عرض برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» فيديو لشاب على أحد المقاهي في أكتوبر يقوم بمساعدة طالب ثانوية عامة على الغش عبر الموبايل.

وقال محمد الصايم مصور فيديو الغش، إن أثناء جلوسه على أحد المقاهي تفاجئ بشاب يساعد طالب في الثانوية العامة على الغش، مشيرا إلى أن هذا الشاب كان معه أشخاص أخرين يساعدوه في غش الطلاب في العديد من المناطق.

وأوضح «الصايم» أن هذا الشاب يغشش الطلاب من خلال الموبايل مقابل مبلغ مالي 50 جنيها، لافتا إلى أنه حاول الاتصال بالمسئولين في وزارة التربية والتعليم لضبط هذا الشاب متلبسا ولكن الامر كان صعبا بعد ان لم يرد عليه أحد فقرر توثيق الواقعة بكاميرا هاتفه المحمول.

هذا المقال "أبرز فيديوهات التوك شو.. أبو العينين يقرر عرض برومو الممر مجانا على صدى البلد.. الوطنية للإعلام تحدد منافذ بيع الإريال الناقل لمباريات أمم أفريقيا.. ووفاة طبيبة تخدير أثناء عملها" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق