الحلقة الأخيرة من مسلسل «Stranger Things» تُبكى الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد انتظار دام لأكثر من عامين، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الفنتازيا والخيال Stranger Things الموسم الثالث من السلسلة فى 8 حلقات جدد، وسرعان ما تهافت عشاق السلسلة لرؤية الموسم الجديد الذى نجح فى الصعود بتقييم المسلسل بشكل عام لـ8.9 عبر موقع IMDB.

واجتمع متابعو السلسلة الشهيرة بعد مشاهدتهما للحلقات الثمانى، على أن النهاية ستجبر المشاهد على البكاء لمدة طويلة، ودشن العديد من عشاق المسلسل الكثير من التغريدات التى تصف الحلقة الأخيرة بالجنون.

وكتب أحد المغردين تعليقاً على الموسم الثالث، "لقد دمرتنى الحلقة الأخيرة، لم أبك كثيراً بهذا الشكل منذ فترة طويلة على نهاية مسلسل"، وأضاف آخر "لقد انتهيت من مشاهدة الموسم الثالث، وجعلتنى الحلقة الأخيرة أبكى لمدة 40 دقيقة متواصلة".

وانضمت مؤخراً للموسم الثالث شخصيتان رئيسيتان جديدتان إلى فريق عمل المسلسل، وهما جيك بوسى وكارى إلويز، ومن المقرر أن يلعب كارى دور العمدة كلاين، بينما يلعب جيك دور "بروس"، وتدور أحداث المسلسل فى بلدة هوكينز الأمريكية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتى تسببت فى مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق