اخبار ماسبيرو.. محمد نوار يعتمد خطة الاحتفال بثورة ٢٣ يوليو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار ماسبيرو.. محمد نوار يعتمد خطة الاحتفال بثورة ٢٣ يوليو, اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 09:56 مساءً

تضمنت اخبار ماسبيرو اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خطة احتفال شبكات صوت العرب والإقليميات والموجهات للاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة الموافق ليوم الثلاثاء القادم. 

اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يعتمد خطة "صوت العرب" للاحتفال بثورة ٢٣ يوليوفعلي شبكة صوت العرب وكما تقول رئيستها د. لمياء محمود سوف تقدم احتفالية على مدار اليوم تتضمن العديد من البرامج والفترات منها فترات علامة في تاريخ أمة وبالعربي، صباح الخير ثورة يوليو وبالإضافة إلى مناقشة ابداع ثورة يوليو الفني والثقافي.

كما تقدم شبكة الإذاعات الإقليمية من خلال إذاعات الاثنتي عشرة تغطية خاصة تبرز المكاسب التي حققتها ثورة يوليو للوطن والمواطن.
فعلي إذاعة القاهرة الكبري مجموعة من البرامج والفترات منها القاهرة والتاريخ وصور مضيئة، وتقدم إذاعة شمال الصعيد فترات من ذاكرة الثورة ويوليو دروس وعبر والسد العالي ونهضة مصر، وتقدم إذاعة الوادي الجديد سباق الزمن وطريق التعمير والمرأة والثورة وتقدم إذاعة القناة من هنا كانت الحكاية.

وتقدم إذاعة وسط الدلتا برنامجًا خاصًا بعنوان حتى لايتسني والمزارع والإصلاح الزراعي وثلاثية الثلاثاء وتقدم إذاعة جنوب سيناء تحية وتقدير وعلى مائدة الحوار وتقدم إذاعة شمال الصعيد صوت الجماهير وفترة أخرى بعنوان ولادك يامصر.

كما تشارك في الاحتفالية شبكة الإذاعات الموجهة بمجموعة من البرامج الخاصة التي تبث بأربع وثلاثين لغة أفريقية وآسيوية وأوروبية حول الثورة ودورها في دعم حركات التحرر الوطني وكيف الهمت هذه الثورة كل الثوار في التحرر من الاستعمار والتحرر من التبعية الاستعمارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق