أخبار عاجلة

محافظ قنا ينعى استشهاد رئيس مباحث قوص برسالة مؤثرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ قنا ينعى استشهاد رئيس مباحث قوص برسالة مؤثرة, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 01:08 صباحاً

محافظ قنا ينعى استشهاد رئيس مباحث قوص برسالة مؤثرة

عبد الحميد الهجان - محافظ قنا

نعى عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى استشهاد رئيس مباحث مركز قوص بمحافظة قنا فى تبادل لإطلاق النيران مع 3 عناصر إجرامية.

وتقدم محافظ قنا، وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسرة الشهيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان، متمنيين الشفاء العاجل للمصابين الثلاثة من رجال شرطة من القوة المرافقة.

وأكد المحافظ على الدور الوطنى الذى يبذله جهاز الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وشهداء، ضاربين نموذجًا ومثالاً فى التضحية والدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى بيان لها، تفاصيل استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص بقنا، فى تبادل لإطلاق النيران مع 3 عناصر إجرامية.

وبحسب البيان، فإنه عقب تمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، من استهداف وضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطه فى 4 قضايا جنائية، وأثناء اصطحابه لديوان المركز، قام اثنان من العناصر الإجرامية يستقلان دراجة نارية بإطلاق النيران تجاه سيارة القوة، وقيام المحكوم عليه المضبوط بالقفز من السيارة فى محاولة للهرب فبادلتهم القوات إطلاق النيران، ما أدى إلى استشهاد رئيس مباحث قوص، وإصابة 3 من القوة المرافقة له.

المصدر
مبتدا