كاترين دونوف رئيسة مهرجان دوفيل للسينما الأميركية: "نحبّ حريتها المطلقة ومجازفاتها"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ترأس الممثلة الفرنسية كاترين دونوف الدورة الخامسة والأربعين لمهرجان دوفيل للسينما الأميركية في غرب فرنسا من 6 إلى 15 أيلول المقبل على ما أعلن المنظمون.

وشددوا في بيان نشر على موقع المهرجان الإلكتروني: "ما نحب خصوصا لديها حريتها المطلقة ومجازفاتها".

تؤدي الممثلة الفرنسية راهنا دور بطولة فيلم "أديو أ لا نويي" (وداعا لليل) من إخراج تشينيه اندريه تيشينه الذي بدأ عرضه في 24 نيسان. وتؤدي في الفيلم دور جدة قرر حفيدها الذهاب إلى سوريا للقتال.

وأضاف المنظمون: "لقد فازت كاترين دونوف بجائزة التمثيل في أكبر ثلاثة مهرجانات سينمائية(كان والبندقية وبرلين) وهي اليوم تجسد السينما في العالم بأسره".

وكانت لجنة التحكيم التي ترأستها الممثلة الفرنسية ساندرين كيبرلين، كافأت في 2018 فيلم "ثاندر رود" من إخراج جيم كامينغ (31 عاما) وبطولته.

ثقافة جديدة في عالم النبيذ ... تعرفوا إلى "primeurs"

قد تعتقدون أنكم تعرفون الكثير عن النبيذ وعالمه واسراره الا ان ما ستسمعونه اليوم سيخلق عندكم الفضول لتعرفوا أكثر عن هذا العالم. اليوم سنعرفكم على ثقافة أو تقليد في عالم النبيذ يتداول من سنوات عديدة "primeurs". تعرّفوا الى هذا التقليد من خلال هذا الفيديو:

للمزيد عن "فينتاج" اضغط هنا

هذا المقال "كاترين دونوف رئيسة مهرجان دوفيل للسينما الأميركية: "نحبّ حريتها المطلقة ومجازفاتها"" مقتبس من موقع (النهار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق