خطوات للتسجيل في برنامج التدريب الصيفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطوات التسجيل في التدريب الصيفي: نشر صندوق تنمية الموارد البشرية _هدف_ عن كيفية التسجيل في منشآن القطاع الخاص للحصول علي فرصة التدريب للطلاب والطالبات في برنامج التدريب الصيفي _برنامج صيفي_ من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني للتسجيل في البرنامج.

كيفية التسجيل في البرنامج الصيفي يمكن تسجيل حساب جديد في برنامج صيفي من خلال الضغط علي البرنامج الصيفي. أضغط علي أيقونة حساب المنشآت وملئ جميع البيانات الأساسية ثم أضغط علي كلمة سجل. سيتم إرسال رسالة إلي البريد الإلكتروني المسجل في البرنامج. يمكن انتظار الرسالة التأكيدية لتفعيل الحساب الجديد ومن ثم الحصول علي الفرصة التدريبية لدي المنشأة.

أضاف هدف أنه تم تجديد دعوة المنشآت بالقطاع الخاص والجهات التدريبية وذلك لعرض فرص أفضل للتدريب أمام الطلاب والطالبات من خلال رابط البرنامج، علي أن تستمر فترة التسجيل والفرص التدريبية المتاحة خلال الشهرين القادمين، حيث يبدأ التسجيل الفعلي يوم 4 من ذو القعدة لعام 1440هـ بناء علي الأمر الصادر برقم 7/ب/2924 بتاريخ 1 – 3 – 1418هـ، وقرار وزير التنمية الاجتماعية برقم 1047/1 بتاريخ 8 – 3 – 1429هـ.

الهدف من القرارات السابقة أن تقبل المنشآت بالقطاع الخاص التي تستخدم 25 عامل فيما أعلي بقبول الطلاب والطالبات من إجل تدريبهم وتزويدهم بالمهارات والخبرات العليمية خلال فترة التدريب الصيفي، أما عن صندوق التنمية للموارد البشرية فيشرف علي وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية للعمل بها في البرنامج وذلك من خلال التواصل مع الجهات مثل (وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والغرف التجارية، ومنشآت القطاع الخاص، والجهات التدريبية، والطلاب).

هذا المقال "خطوات للتسجيل في برنامج التدريب الصيفي" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق