روابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 الصف الثاني عشر المربع الالكتروني وموقع طالب kw

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أتم طلاب الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2019 الكويت امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والآن يترقبون ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 الكويت من وزارة التربية والتعليم، والتي ستوفر نتائج الطلاب عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج برقم الهوية فقط، كما يتيح موقع طالب نتائج الثانوية العامة بالكويت بالرقم المدني والرقم السري، فيمكنكم الاستعلام علي أي منهما فور ظهور نتائج الثانوي العام.

فقد أعلنت وزارة التربية الكويت عبر بوابة الكويت التعليمية، أن موعد ظهور نتائج الطلاب عبر موقع المربع الالكتروني ستصبح متوفرة اليوم الثالث من شهر يونيو 2019، أي أنها ستظهر يوم وقفة العيد، وحينها سيمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع طالب، بعد إعلان بوابة الكويت الالكترونية.

نتائج الثاني عشر 2019 الثانوية العامة الكويت

انتهي الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني عشر بالكويت يوم 30 من شهر مايو، علي أن تقوم عمليات التصحيح فوراً من وزارة التربية الكويت، من أجل أن ينتهوا خلال مدة وجيزة، وبعدها يتم إعلان نتائج الثانوي العام عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج، وعبر موقع الطالب للنتائج، والذين سنرفقهم إليكم الآن للتمكن من الاستعلام عند صدور النتيجة.

روابط المربع الالكتروني وموقع الطالب للنتائج

يقدم إليكم موقع المربع الالكتروني للنتائج النتيجة للصف الثاني عشر 2019 الكويت، والذي يمكنكم الدخول عليه من الرابط السابق، كما يقدم لكم أيضاً موقع الطالب نتائج الطلاب برقم الهوية والرقم السري، فكل ما عليكم من أجل الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 الثانوية العامه الكويت هو الولوج عبر أحد الروابط السابقة، وبعدها إدخال الرقم المدني للاستعلام.

هذا المقال "روابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2019 الصف الثاني عشر المربع الالكتروني وموقع طالب kw" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق