وزارة التربية نتائج .. صدرت نتائج البكالوريا سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة التربية نتائج .. صدرت نتائج البكالوريا سوريا, اليوم الخميس 11 يوليو 2019 09:37 صباحاً

وزارة التربية نتائج، نتائج البكالوريا سوريا، أعلن وزير التربية بسوريا عن نسبة نجاح نتائج البكالوريا 2019 والتي بلغت 84% لطلاب العلمية والأدبية الدورة الأولى للعام الدراسي 2019-2020، ليتم الإعلان رسميا عن نتائج البكالوريا سوريا اليوم الأربعاء الموافق 10-7-2019 بعد أن أنهى طلاب وطالبات الثانوية العامة في سوريا الامتحانات يوم 26 يونيو 2019 الماضي، الجدير بالذكر أن وزارة التربية نتائج البكالوريا تتيح للطلاب إمكانية الاستعلام عن نتائج البكلوريا 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب.

وزارة التربية نتائج سوريا

تم الإعلان رسميا عن نتائج البكالوريا سوريا وذلك عبر موقع وزارة التربية نتائج وهو موقع وزارة التربية السورية الوحيد المختص بعرض النتائج الامتحانيه لمختلف المراحل الدراسية، وفيما يلي نستعرض معكم رابط وزارة التربية نتائج البكالوريا 2019 سوريا حسب الاسم، والاستعلام عن نتائج البكالوريا من خلال الدخول إلى الرابط واختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم إدخال البحث برقم الاكتتاب ثم الضغط على أيقونة البحث.

رابط وزارة التربية نتائج البكالوريا 2019 سوريا

هذا المقال "وزارة التربية نتائج .. صدرت نتائج البكالوريا سوريا" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق