ننشر أسماء المعلمين والمعلمات المحسنة مستوياتهم الى الخامس والسادس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت وزارة التربية والتعليم السعودية 7371 اسم من أسماء المعلمين والمعلمات المحسنة مستوياتهم إلى المستويين الخامس والسادس، وذلك ليتمكنوا من أداء رسالتهم التعليمية ويتحقق لهم الاستقرار الوظيفي والنفسي .

فقد وجه معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ  وزير التعليم بنقل عدد (7371) معلما ومعلمة الى المستويين الخامس والسادس من شاغلي الوظائف التعليمية، وهذا تكريما لهم وتحقيقا للاستقرار الوظيفي والنفسى لدى المعلمين والمعلمات .

هذا ونوهت الوزارة أن النقل إلى المستوى الخامس على الوظائف التعليمية  بلغ عددهم (7268) معلماً ومعلمة، فيما بلغ عدد المنقولين إلى المستوى السادس (103) معلماً ومعلمة فقط.
ووضحت وزارة التعليم على تأكيد مبدأ تطبيق قواعد المفاضلة والمؤهلات التربوية على جميع من شملهم القرار، موضحة أن المنقولين على المستويين الخامس والسادس سوفيتلقون رواتبهم حسب نظام الخدمة المدنية وفق المادة (18/أ) .

رابط كشف أسماء المعلمين والمعلمات المحسنة مستوياتهم للمستوى الخامس والسادس

هذا وقد نشرت الوزارة اليوم الرابط وللإطلاع على الاسماء يمكن الدخول على الرابط التالي لفحص الأسماء :

المستوى الخامس 1  من هنا  أسماء المنقولين للمستوى الخامس
المستوى الخامس (2)  من هنا أسماء المنقولين للمستوى الخامس
المستوى السادس      من هنا  أسماء المنقولين للمستوى السادس

حل مشكلة فحص أسماء المعلمين والمعلمات المحسنة مستوياتهم

فقد نوهه المتحدث الرسمي باسم ورازة التعليم على الدكتور مبارك العصيمي على حسابه في تويتر على حل مشكلة إذا لم تفتح الروابط بإمكانية تغيير الجهاز فقال :

“من لم تفتح معهم الروابط يمكنهم تغيير الجهاز فجميع قوائم الأسماء التي تضمنها قرار معالي الوزير متوفرة..وفقكم الله.”
وجدير بالذكر ولفتح الروابط بعد تنزيلها فهي من نوع إكسل ولكي يتم فتح الملفات لابد من أن يحتوى جهاز الحاسوب أو الايفون أو الاندرويد على تطبيق أو برنامج يفتح ملفات إكسل .

أخبار ذات صلة

0 تعليق