g10.emis.gov.eg – اعرف “نتيجتك بالمدارس” تابع نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 الدور الاول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
g10.emis.gov.eg – اعرف “نتيجتك بالمدارس” تابع نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 الدور الاول, اليوم الخميس 18 يوليو 2019 11:20 صباحاً

قامت وزارة التربية والتعليم عبر G10.emis.gov.eg بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالألوانمن خلال إصدار بطاقة الطالب التعريفية التي يتم بواسطتها تعريف الطالب وتوضيح مستواه التعليمي حيث الكشف عن نقاط القوة والضعف لكل طالب بعد تحليل الإجابات الخاصة به، وسنقوم معكم طلابنا الكرام بمتابعة نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي التي سيتم الإعلان عنها اليوم رسميا.

رسميا كانت قد أعلنت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالتقديرات وذلك عبر رابط G10.emis.gov.eg وقد تم تحديث الرابط نفسه لإصدار البطاقات لكل طالب بهدف معرفة نقاط القوة والضعف مقارنة بزملائه وقد أعلنت اليوم نتيجة تظلمات الدور الأول بالمدارس.

G10.emis.gov.eg

تم نشر عدد من البطاقات عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم منذ قليل والذي يفيد ببيان مستويات الطلاب وفي حالة إذا لم يجد الطالب بطاقته فإن عليه إعادة المحاولة يوم الاثنين اليوم الموافق 1 يوليو ويتم حاليا عمل مراجعة لحوالي 72 ألف بطاقة.

g10.emis.gov.eg

يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المباشر الذي قامت بتفعيله وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النتائج بالنقاط

G10.emis.gov.eg

إعلان نتيجة التظلمات سيكون عبر المدارس

الاستعلام كما في السابق بالكود الخاص بالطالب والرقم القومي أيضا.

جاري الآن تلقي تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلان نتيجة التظلمات خلال الفترة المقبلة حيث بدأت التظلمات في 27 يونيو بالنسبة ولمدة أسبوع.

الجدير بالذكر أنه قد قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام عبر الموقع بالتقديرات والألوان لتعريف الطالب بمستواه وكشف نقاط قوته وضعفه

  • يجرى حاليا عملية فحص التظلمات الخاصة بنتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم تمهيدا لإعلان نتيجة التظلمات قريبا.

عاجل  أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه ستعلن نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي 2019 للدور الأول بداية من يوم السبت الموافق 13 يوليو، حيث من المقرر استلام الطالب بيان بموقفه من الاختبارات التي تمت للمواد العشرة الأساسية بالإضافة كذلك للمواد التي لا تضاف للمجموع من المدرسة.

الجدير بالذكر أنه قد انتهت وزارة التعليم من فحص 61 ألف و14 شكوى مقدمة من 34 ألف طالب بالصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية بشأن التضرر من بعض المشكلات التقنية والتي تسببت في عدم استكمال الاختبار الإلكتروني خلال شهر مايو.

يتم الاستعلام عن نتيجة تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي الدور الأول عبر المدارس ويمكن للطالب الرجوع لمدرسته الخاصة للاستعلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق