اخبار مصرية

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي في العاصمة الإدارية مع رئيس الهيئة الهندسية‎

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي في العاصمة الإدارية مع رئيس الهيئة الهندسية‎

30 نوفمبر 2019 - 23 : 23

نشرت «بوابة روزاليوسف» عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، بحث الرئيس السيسي الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية مع رئيس الهيئة الهندسية، وزيارة رئيس المجر لآثار المجر.

 

شاهد الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي في العاصمة الإدارية مع رئيس الهيئة الهندسية

 عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعًا مع اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من كبار مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

 

رئيس جمهورية المجر يزور آثار الأقصر

 قام رئيس جمهورية المجر يانوش أدير، وأسرته والوفد المرافق له، اليوم السبت، بجولة سياحية في عدد من المواقع الأثرية في البر الغربي لمدينة الأقصر.

 

 

غدًا.. شكري يستقبل نظيره اليوناني بمقر وزارة الخارجية

 يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، غدًا 1 ديسمبر الجاري، نظيره اليوناني "نيكوس دندياس"، في إطار اللقاءات الدورية التي تجمع وزيريّ خارجية البلدين، وذلك لبحث الجوانب المختلفة للعلاقات الثنائية وسبل تطويرها في شتى مجالات التعاون بين مصر واليونان.

 

الداخلية " تجدد العمل بـ"البروتوكول التدريبي" المبرم مع نظيرتها الإيطالية لمكافحة الجريمة المنظمة

 جددت وزارة الداخلية العمل بـ"البروتوكول التدريبي" المبرم مع الداخلية الإيطالية في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، والهجرة غير الشرعية .

 

وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن البرامج التدريبية لتنمية كفاءات العاملين بالإدارة المركزية

 تلقى د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من د. رشا كمال القائم بعمل رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين، بشأن تعاون الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين مع الهيئة الالمانية للتبادل الثقافي، حول تقديم مجموعة من البرامج التدريبية لتنمية كفاءات العاملين بالإدارة المركزية ورفع مهاراتهم الشخصية.

 

المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بحي الزهور بمطروح

 في إطار جهود الدولة للقضاء على العشوائيات وتطوير المناطق السكنية غير الآمنة، قامت المنطقة الغربية العسكرية بتوقيع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري، بمشاركة محافظة مطروح لرفع كفاءة (37) عمارة غير آمنة بمنطقة حي الزهور بمحافظة مطروح بإجمالي (740) وحدة سكنية، كانت قد وصلت إلى حالة خطرة على أرواح السكان نتيجة غياب أعمال الصيانة الدورية .

 

وزيرة السياحة تؤكد أهمية المشاركة في "البازار" السنوي للأمم المتحدة بجنيف للترويج لمصر

 تشارك وزارة السياحة - لأول مرة - في البازار الخيري الدولي السنوي، الذي يقام بمقر الأمم المتحدة الأوروبي بمدينة (جنيف ) السويسرية، والذي تنظمه "رابطة نساء الأمم المتحدة " بالتعاون مع البعثات الدائمة للأمم المتحدة في (جنيف ) والحكومة السويسرية، ومجتمع الأعمال السويسري، والذي سيقام في الثالث من ديسمبر المقبل، وتم اختيار مصر لرئاسة "البازار" هذا العام.

 

وزير المالية: تيسيرات ضريبية جديدة للممولين لتحفيز الاستثمار

 أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم إعداد مشروع قانون جديد لإنهاء المنازعات الضريبية وتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، وإحالته إلى مجلس الوزراء، ونتطلع لإقراره من مجلس النواب قبل نهاية ديسمبر ٢٠١٩، على أن يمتد العمل بالقانون الجديد لمدة ستة أشهر، تبحث خلالها اللجان المختصة التظلمات والنزاعات الضريبية أمام المحاكم أو لجان الطعن الضريبي أو لجان التوفيق بمصلحة الضرائب المصرية؛ بما يتسق مع توجيهات القيادة السياسية، ورئيس مجلس الوزراء، بإنهاء المنازعات الضريبية والحد من اللجوء للمحاكم، وتهيئة مناخ أداء الأعمال وتحفيز بيئة الاستثمار وتشجيع المستثمرين على التوسع في أنشطتهم، على النحو الذى يؤدي لتعزيز بنية الاقتصاد القومي.

 

"التموين": غدًا طرح كيلو اللحوم السودانية الطازجة بسعر 80 جنيها للكيلو لمدة شهر ونصف الشهر

 قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيهًا بدلا من 85 جنيهًا، اعتبارًا من الغد أول ديسمبر، لمدة شهر ونصف الشهر حتى 15 يناير 2020، في إطار تخفيف العبء على المواطنين وقرب حلول أعياد الميلاد.

 

 

زعيم الثغر يتلاعب بالدراويش في المكس ويفوز بثلاثة أهداف نظيفة

 انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاتحاد والإسماعيلي، بفوز زعيم الثغر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بمعلب ستاد المكس، ضمن مباريات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز.

 

المصدر
بوابة روز اليوسف

قد تقرأ أيضا