اخبار مصرية

المنتج جمال العدل عن المغالاة في أجور الممثلين الكبار: “المهنة مش عادل إمام ويسرا” (فيديو)

قال المنتج جمال العدل ، إن مهنة التمثيل ليست عادل إمام ويسرا والممثلين الكبار فحسب.

وأضاف العدل خلال لقاءه ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “on e”، أن المهنة تضم فنيين وترزية ومهندسين وعمال شاي ونجارين ومبلطين، وعندما تم تقليل عدد المسلسلات العام الماضي أثر ذلك على تلك المهن جدا، برغم ضرورة ذلك التغيير”.

وتابع العدل: “كان لابد من تقليل عدد المسلسلات نظرا لتكلفتها العالية، فكثرة المسلسلات أدى إلى خسائر كبيرة كان من الصعب تعويضها”.

وضرب العدل مثلًا بالتليفزيون المصري، قائلًا: “التليفزيون المصري كان ينتج 60 مسلسل في الماضي، الآن لا يستطيع إنتاج سهرة واحدة نظرًا لكم الخسائر التي مني بها نتاج إنتاج هذا الكم الكبير من الخسائر”.

وأوضح العدل: “أنه كان لابد من وقفة للمغالاة في أجور الممثلين، والتي وصلت لأرقام مهولة، خاصة أن الزيادة ليست منسوبة للبطل فقط ولكن لباقي طاقم العمل من مخرجين ومصورين”.

وتابع العدل: “أن هناك مبالغ مالية متأخرة من 6 و7 سنوات بين شركات إنتاج ومحطات تليفزيونية وبين منتجين وممثلين وبين منتجين وعمال نتاج المغالاة في الأجور”.

وأكمل العدل: “توقيت النظر إلى أجور الممثلين والمغالاة فيه مناسب جدًا، فالنجم العالمي عمر الشريف قال إن الممثلين في مصر بيخدوا فلوس كتير جدا نظير عملهم”.

وأردف العدل: “أن الفنانين يستحقوا هذه الأجور الكبيرة، بس لازم كمان نعرف نعوض الأجور دي عشان الموضوع يمشي بشكل سليم”.

وأوضح العدل: “أن كل المحطات التلفزيونية كانت تخسر الكثير جدًا من شرائها الأعمال الفنية بأرقام كبيرة، وهذا ما توقف العام الماضي فالمحطات لم تربح أو تخسر فيه”.

وختم العدل حديثه، قائلًا: “نزيف خسائر القنوات توقف العام الماضي وذلك أكبر مكاسب قرار وقف المغالاة في أجور الممثلين”.

المصدر
القاهرة

قد تقرأ أيضا