اخبار مصرية

محافظ قنا: مهتمون بملفات الصحة والتعليم والصرف الصحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ قنا: مهتمون بملفات الصحة والتعليم والصرف الصحي, اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 01:23 صباحاً

عقد محافظ قنا أشرف غريب الداودي، اليوم الإثنين، اجتماعا مع صحفيين وإعلاميين محافظة قنا بديوان عام المحافظة، في أول لقاء له بعد توليه منصب محافظ الإقليم، في حركة المحافظين الجديدة.

وأشار الداودي، إلى أن الرئاسة تولي اهتمامًا كبيرا بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم، موضحاً أن هناك تكليفات بالعمل الميداني المستمر، ومشاركة المجتمع المدني في العمل على تطوير كافة احتياجات المواطنين.

وأضاف: "هناك اهتمام كبير، من الدولة في كافة القطاعات مثل الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والزراعة والصناعة والنظافة، وغيرها من الاحتياجات الضرورية للمواطنين".

وأوضح: "المحافظة تعمل على جذب الاستثمار وتذليل العقوبات أمام المستثمرين"، لافتًا إلى أنه سيدعو رجال الأعمال من أبناء قنا للاستثمار والدخول كعامل أساسي في مجال التنمية في المحافظة.

وأضاف أن الإعلام الهادف شريك أساسي في تنمية المجتمع، مشددا على أن مكتبه مفتوح للجميع لعرض المشاكل مع طرق لحلها.

واستمع المحافظ لأراء الصحفيين في المشاكل التي تواجه المجتمع القنائي، ووعد بحلها خاصة في مجال الصحة والبنية التحتية، مع العمل على إيجاد حلول لإنهاء تطوير مستشفيات دشنا ونجع حمادي وابوتشت في القريب العاجل.

وأكد المحافظ، عقد اجتماع أسبوعي مع المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم، كما سيتم عقد اجتماع شهري مع الصحفيين والاعلاميين وآخر مع أعضاء مجلس النواب. 

المصدر
أخبار اليوم

قد تقرأ أيضا