أخبار عاجلة
فاروق جعفر يعلق على أزمة شارة كابتن المنتخب -
لقطات مفجعة لسائق يدهس عامل محطة وقود (فيديو) -

أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الخميس في أسواق محافظة قنا

أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الخميس في أسواق محافظة قنا
أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الخميس في أسواق محافظة قنا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الخميس في أسواق محافظة قنا, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 09:56 صباحاً

تشهد أسواق الفاكهة والخضراوات، في أسواق محافظة قنا، اليوم الخميس، ثباتًا في الأسعار، طوال أيام هذا الأسبوع.

وتقدم بوابة الفجر في إطار الخدمة الإخبارية، أسعار الخضار والفاكهة للتعرف على الأسعار في أسواق وشوادر ومنافذ محافظة قنا.

أسعار الفاكهة اليوم
وشهدت أسعار الفاكهة اليوم حالة من الثبات، حيث وصل سعر الجوافة من 7 ونصف الى 10 جنيهات للكيلو، والمشمش 15 جنيها، والعنب من 5 إلى 8 جنيهات، والرمان 8 جنيهات، والموز 8 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر التفاح الأمريكي بين 15 إلى 25 جنيهًا.

أسعار الخضروات اليوم
فيما شهدت أسعار الخضروات استقرارًا في الأسعار، حيث سجل سعر كيلو البطاطس من 5 إلى7 جنيهات، وتراوح الليمون البلدي من 8 جنيهات ونصف إلى 12 جنيه، والبسلة الخضراء من 8 إلى 10 جنيهات للكيلو، والطماطم ما بين 8 إلى 10 جنيهات، والبصل 4 جنيهات، الفاصوليا الخضراء 10 جنيهات، والبامية 15 جنيها.

في حين بلغ سعر كيلو الكوسة 8 جنيهات، والخيار من 5 إلى 8 جنيهات، والثوم 5 جنيهات، وفلفل السويس 6 جنيهات، الباذنجان 3 جنيهات، الملوخية 5 جنيهات، والفلفل الألوان 7 جنيهات، والفلفل البلدي 4 جنيهات، والجزر 5 جنيهات، والبطاطا 3 جنيهات، والقلقاس 8 جنيهات.

حالة الطقس اليوم
بينما تشهد محافظة قنا اليوم الخميس، ارتفاعا في درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم، حيث تسجل الكبرى 40 درجة، فيما تصل الصغرى الى 24 درجة مئوية.

حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019، وتوقع خبراء الأرصاد أن حالة الطقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

المصدر
بوابة الفجر