الارشيف / اخبار مصرية

الهلال لم يخسر أمام الفرق المصرية في آخر 3 مواجهات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال لم يخسر أمام الفرق المصرية في آخر 3 مواجهات, اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 10:45 صباحاً

٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ ص

الهلال

الهلال

بعد 32 عامًا من لقائهما في نهائي دوري الأبطال، يلتقي الجاران الأهلي والهلال السوداني في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري الأبطال لموسم 2019-2020، في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام بالقاهرة. في ديسمبر 1987، حقق الأهلي لقبه الثاني في دوري الأبطال (كأس أفريقيا للأندية الأبطال وقتها) بالفوز على الهلال 2-0 في مجموع النهائي. بعد التعادل سلبياً ذهاباً في أم درمان، ثم فاز المارد الأحمر (بقيادة أسطورته التاريخية ورئيس النادي الحالي محمود الخطيب) بمباراة الإياب 2-0 في القاهرة ليحقق لقبه الثاني بعد 1982.

الآن يسعى الشياطين الحمر لحصد لقبهم التاسع في البطولة القارية الأولى للأندية، فيما مازال الهلال يطارد لقبه الأزل، بعدما حل وصيفاً مرة أخرى في 1992.هذه المرة يدخل الأهلي المباراة بغرض الفوز لإحياء مشواره في المجموعة الذي بدأه بالخسارة أمام العملاق التونسي النجم الساحلي 1-0 في رادس، بينما يسعى الهلال

الآن يسعى الشياطين الحمر لحصد لقبهم التاسع في البطولة القارية الأولى للأندية، فيما مازال الهلال يطارد لقبه الأزل، بعدما حل وصيفاً مرة أخرى في 1992.

هذه المرة يدخل الأهلي المباراة بغرض الفوز لإحياء مشواره في المجموعة الذي بدأه بالخسارة أمام العملاق التونسي النجم الساحلي 1-0 في رادس، بينما يسعى الهلال لمواصلة ما بدأه في الجولة الأولى حين فاز على ضيفه الزيمبابوي بلاتينوم 2-1 في أم درمان الجمعة الماضية.

في الوقت ذاته يأمل الهلال أن يكون مهاجمه محمد الضي في مستواه مرة أخرى، حيث أمام بلاتينوم سدد الضي كرتين على المرمى ليسجل منهما ثنائية ويقود فريقه لاعتلاء قمة ترتيب المجموعة.

وتشير الأرقام إلى أن الهلال لم يخسر في آخر 3 مباريات لعبها أمام فرق مصرية في مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا (فاز 2 تعادل 1).

المصدر
التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا