الارشيف / اخبار مصرية

إنقاذ طالب جامعي ببني سويف من محاولة الانتحار بقطع شريان يده

المصدر
أهل مصر

أقدم أحد الطلاب بجامعة بني سويف، على الانتحار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وقام بقطع شريان يده اليسرى، بداخل إحدى المدن الجامعية، وتم نقله إلى المستشفى الجامعى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى المدينة الجامعية، عقب إخطار من الطلاب ومشرفى الأمن الإدارى بالمدينة الجامعية، وتم نقل الطالب إلى المستشفى الجامعى.

واستقبلت طوارئ مستشفى جامعة بني سويف، "عبدالرحمن، ٲ" طالب بكلية الألسن بالجامعة، وبه قطع فى شريان اليد اليسرى، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، ووقف نزيف الدم، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها.

اقرأ أيضا.. "النيران التهمت محتوياته بالكامل".. حريق ضخم بمخزن أدوية في بني سويف (صور)

من ناحية أخرى، كان شاب قد أقدم على الإنتحار شنقًا بربط عنقه بحبل معلقًا بسقف غرفة نومه، الجمعة الماضية، أسفرت عن وفاته في الحال، بمنطقة منشأة الروضة ببني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف، لنقله إلى المستشفى التخصصي، لإجراء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف، عبد الرحمن ب" 16 عاما، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

وكان قد لقى شاب مصرعه، الخميس الماضي، إثر سقوطه من أعلى ونش تابع لإحدى شركات البترول، بقرية ننا بمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة اللحاق به، ونقله إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لإجراء الكشف الطبي اللازم، وإستدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك.

واستقبلت مشرحة مستشفي بنى سويف التخصصي، محمد عيد، 22 عاما، مقيم شبرا بالقاهرة، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

المصدر
أهل مصر

قد تقرأ أيضا